أخبار عاجلة

البدرى: ليس منطقياً إعلان تشكيل الأهلي قبل مباراة بيدفيست بـ3 أيام

البدرى: ليس منطقياً إعلان تشكيل الأهلي قبل مباراة بيدفيست بـ3 أيام
البدرى: ليس منطقياً إعلان تشكيل الأهلي قبل مباراة بيدفيست بـ3 أيام

أكد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، أهمية الاستعداد بقوة خلال الأيام الثلاثة المقبلة للأهلى فى جنوب أفريقيا قبل مواجهة بيدفست، مُشيراً إلى أن لديه ثقة كبيرة فى لاعبيه لتحقيق الفوز أو على الأقل نتيجة إيجابية تؤهل الأهلى إلى دور المجموعات.

 

ووصلت بعثة الأهلى جنوب أفريقيا ظهر اليوم، الخميس، عقب رحلة طيران شاقة، وسيخوض الفريق أول مران بجنوب أفريقيا فى السادسة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة وهو نفس توقيت جنوب أفريقيا، علماً بأن لقاء الذهاب كان قد انتهى بفوز الأهلى بهدف نظيف باستاد السلام.

 

ونفى البدرى فى تصريحات صحفية ما تردد إعلاميا خلال الأيام القليلة الماضية عن إعلانه التشكيل الذى سيخوض به اللقاء العودة أمام بيدفست الجنوب أفريقى، موضحاً أنه من الوارد أن يكون قد استقر بنسبة كبيرة على العناصر التى تخوض اللقاء لكن لن يتم الاعلان عنها إلا فى المحاضرة الأخيرة قبل اللقاء.

 

وأوضح البدرى أن هناك ثلاثة تدريبات للفريق فى جنوب أفريقيا، ومن الطبيعى أن تشهد دخول وخروج بعض العناصر فى حساباته، وفقا للجدية فى التدريبات، ومن ثم ليس منطقيا الحديث عن التشكيل من الآن.

 

وعن الغيابات قال البدرى، نعم هناك عناصر مهمة، مثل غالى وأجايى، يغيبون عن لقاء العودة، لكن لدى ثقة كبيرة فى اللاعبين الموجودين لأداء المطلوب منهم وحسم التأهل لدور الـ16.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المغرب يخسر من هولندا بهدفين في عقر داره وديًا