أخبار عاجلة
الطائف: 48 ساعة تربك «ربيع شبرا» -
حادث مروري يُعفي مدير طرق جازان -
تشغيل محطة توزيع المياه المحلاة بجازان -
لجنة مكافحة التسول بحائل تضبط 11 متسولًا -
حالتا وفاة وإصابة 15 في حادث على طريق الهجرة -
الأسهم المحلية تسجل أعلى مستوى في 27 شهراً -
من أسقط «الأخضر» في الصين؟ -
القروني: الباطن تجاهلني وأجبرني على الشكوى! -
إثيوبيا “لا تريد إلحاق الضرر بمصر” -

الفهيد يشيد بقرار دخول ذوي الإعاقة لمباريات كرة القدم مجاناً

الفهيد يشيد بقرار دخول ذوي الإعاقة لمباريات كرة القدم مجاناً
الفهيد يشيد بقرار دخول ذوي الإعاقة لمباريات كرة القدم مجاناً

عكاظ(جدة)

أشاد مساعد أمين عام جمعية الأطفال المعوقين للعلاقات العامة والإعلام وتنمية الموارد المالية خالد بن سليمان الفهيد، بقرار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، بالسماح بدخول ذوى الإعاقة لمباريات كرة القدم مجاناً.

وأكد أن القرار يعد امتداداً لرعاية واهتمام المملكة بقضية الإعاقة والمعوقين، وما تحظى به هذه الفئة الغالية من أبناء الوطن من عناية فائقة من كل مؤسسات الدولة.

وأضاف الفهيد: "إن قرار الشيخ يعد من المبادرات المتميزة التي تعكس توجهات هيئة الرياضة على الصعيدين الإنساني والوطني، حيث شمل القرار السماح لأبناء الشهداء، وكذلك كبار السن من جميع الجنسيات بدخول مباريات كرة القدم مجاناً".

وأوضح أن القرار يبين حرص آل الشيخ على تبني هيئة الرياضة مسؤولياتها الاجتماعية وتفعيلها الإيجابي عبر منظومة من القرارات تساهم في تعزيز دور الهيئة الاجتماعي.

وتابع الفهيد: "إن الرياضة السعودية تشهد طفرة نوعية على كل المستويات، ورئيس هيئة الرياضة استعاد الدور الريادي للرياضة في المجتمع السعودي كثقافة عامة للتنمية والتربية، ولتأكيد الانتماء الوطني من خلال تحفيز ومساندة المواطنين للمنتخبات السعودية في المنافسات الرياضية بالمحافل الإقليمية والدولية".

وأشار إلى أن حزمة القرارات والإجراءات التنفيذية لملفات رياضية عديدة، التي أعلنها رئيس الهيئة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أخيراً تعكس عنايته بالارتقاء بكافة الألعاب مما يسهم في رفع وتطوير الرياضة السعودية وممارسيها.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجوم انضموا وتألقوا مع منتخب مصر «بدون واسطة» (تقرير)