بالفيديو.. مرتضى منصور يفتح النار على لاعبي الزمالك «المرتشين» واتحاد الكرة «المتآمر»

بالفيديو.. مرتضى منصور يفتح النار على لاعبي الزمالك «المرتشين» واتحاد الكرة «المتآمر»
بالفيديو.. مرتضى منصور يفتح النار على لاعبي الزمالك «المرتشين» واتحاد الكرة «المتآمر»

فتح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، النار على لاعبي الفريق بعد الهزيمة أمام المصري البورسعيدي، اليوم الثلاثاء، في نصف نهائي كأس مصر لكرة القدم، بهدفين نظيفين، واتهم بعض اللاعبين بتلقي أموال من ممدوح عباس، رئيس النادي السابق، لإسقاط الفريق وإضعاف موقف المجلس أمام الجمعية العمومية.

وهاجم مرتضى منصور، في تصريحات على قناة العاصمة، اتحاد الكرة «المتآمر» وأعضاءه حازم إمام وخالد لطيف «الزمالكاوية»، وقال «بالرغم من علم هؤلاء بتقديم نادي الزمالك مذكرة للاتحاد بالتحفظ على إسناد مباريات الفريق إلى الثلاثي التحكيمي محمود عاشور، وإبراهيم نور الدين، ومحمود البنا، إلا أنهم لم يفعلوا شيئًا لصالح ناديهم».

وقال مرتضى منصور، إنه قام بحماية الحكم محمود العاشور اليوم من محاولات الفتك به بعد المباراة من الجماهير ولاعيبة الزمالك، وأخذه من أرضية الملعب حتى غرفة خلع الملابس، وأكد أنه من المستحيل أن يحدث ما حدث مع الحكم إبراهيم نورالدين في مباراة نهائي البطولة العربية من لاعبي الفيصلي، في ظل وجوده في ملعب المباراة كرئيس لنادي الزمالك.

وأكد مرتضى منصور أنه من سيضع قائمة الفريق هذا الموسم، وهو من سيطيح بأكثر من لاعب بعد تخاذلهم اليوم.

واتهم رئيس الزمالك بعض لاعبي الفريق بتقاضي أموال من ممدوح عباس لإسقاط الفريق اليوم وإضعاف مجلس الإدارة أمام الجمعية العمومية للنادي.

وأقسم مرتضى منصور إنه إذا حصل في الانتخابات على مقعد رئيس نادي الزمالك على نسبة أقل من 90% من أصوات الجمعية العمومية، فإنه سيتقدم باستقالته من رئاسة النادي.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سلامات يا ناس.. معقولة 4 حراس
التالى إشباع وإمتاع