أخبار عاجلة
واتفورد يتعاقد مع المدرب ماركو سيلفا -
جريزمان ينفي رحيله عن أتلتيكو مدريد -
موراتا على أعتاب ميلان -
فينجر: لن أنسى إهانتي الموسم الحالي -

المصرى يرفع شعار الفوز بالكونفيدرالية والجهاز الفني يحذر المساس باللاعبين

المصرى يرفع شعار الفوز بالكونفيدرالية والجهاز الفني يحذر المساس باللاعبين
المصرى يرفع شعار الفوز بالكونفيدرالية والجهاز الفني يحذر المساس باللاعبين

اكد ابراهيم حسن مدير الكرة للنادى المصرى ان مجموعة اللاعبين المقيدين بقائمة الفريق مرتبطون بعقود سارية لثلاث مواسم قادمة ولا يحق لاى لاعب التفاوض او الانتقال الا عن طريق بوابة المصرى وموافقة مسئولية .

وطالب مدير الكرة من الاندية التى تسعى للف والدوران خلف لاعبى المصرى بالتوقف وضرورة التفاوض من خلال القنوات الشرعية بدلا من المفاوضات السرية التى لن تقدم أو تؤخر وذلك حرصآ على العلاقات الجيده بين الاندية .

وقال هيما ان الجهاز الفنى يحرص على الحفاظ على الهيكل الرئيسى ومجموعة اللاعبين داخل الفريق بغرض استكمال المسيرة الناجحه التى يقودها حسام حسن ومعاونيه .. متساءلآ لماذا لاعبى المصرى بصفه خاصه .

فى الوقت نفسه .. طالب حسام حسن من لاعبيه زيادة معدلات التركيز فى لقاء دجوليبا المقرر له غدا فى السابعه مساء على ستاد الاسماعيلية فى اياب دور ال ٣٢ من البطولة الكونفيدرالية وعدم الالتفات للمحاولات الفاشلة التى يبذلها البعض لاغراء اللاعبين بترك المصرى والانتقال لاندية اخرى مهما كان المقابل المالى .

وكثف العميد من عقد الاجتماعات والجلسات المطوله داخل معسكر الفريق بالاسماعيلية لشحن اللاعبين بالروح والحماس إضافه الى المحاضرات النظرية لتحديد المهام الخاصه فى المراقبة والادوار الفردية لبعض المراكز .

واوضح العميد لللاعبين ان تحقيق الفوز والصعود لدور ال ١٦ مقترن ببذل قصارى الجهد والالتزام بالتعليمات والتوجيهات جيدا .

من ناحية اخرى .. قاربت ادارة المصرى برئاسة حلبيه من استلام الفرع الثالث ( نادى غزل بورسعيد ) بعد موافقة وزير الشباب والرياضة ومحافظ الاقليم على تخصيصه للنادى المصرى لخدمة اعضاء الجمعية العمومية  وكذا لخدمة اهالى وسكان  المنطقة المحيطه به .. ومن المقرر ان بتسلم مسئولى المصرى الفرع الجديد منتصف الاسبوع القادم عقب انهاء كافة اجراءات التخصيص والتسليم .

فى ذلك الوقت رصدت ادارة المصرى مكافأه خاصه للاعبين فى حالة الصعود لدور ال ١٦ من البطولة الافريقية .. وناشدت الجماهير المصاحبه للمصرى ضرورة الالتزام والتشجيع المثالى واهمية الظهور بالمظهر المشرف مثل لقاء ايفبانى السابق .

وكانت ادارة المصرى قد نجحت من انهاء بيع تذاكر مباراة دجوليبا من خلال منافذ البيع بشكل حضارى خاصه مع الانضباط الجماهيرى ولم يحدث اى واقعه تعكر سعادة الجماهير بالحصول على التذاكر بسهوله واضحه .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"