أخبار عاجلة
يحيى خليل يختتم موسمه الفنى بالأوبرا -
أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد 23-4-2017 -

مصراوى يكشف تفاصيل "لغز اختفاء كوليبالي" من الأهلي

مصراوى يكشف تفاصيل "لغز اختفاء كوليبالي" من الأهلي
مصراوى يكشف تفاصيل "لغز اختفاء كوليبالي" من الأهلي

كتبت- نورهان سراج:

مازال الأهلي يعاني من أزمة في مركز الهجوم، في ظل تعاقده مع أكثر من مهاجم في السنوات الاخيرة، إلا أن النادي لم يجد لاعب على المستوى المطلوب.

وضم المارد الأحمر بين صفوفه ما يقرب من 18 مهاجما آخر 7 سنوات في مواسم مختلفة، فضلا عن وجود أبناء النادي أمثال عماد متعب واسامة حسني وعمرو جمال وعمر بسام، وظهور لأحمد حسن كوكا.

لغز كوليبالي

وتعاقد البدري في موسم الانتقالات الشتوية الأخير مع المهاجم الإيفواري سليماني كوليبالي، قادما من نادي كليمانروك الأسكتلندي مقابل 750 ألف دولار، بعقد يمتد لثلاثة سنوات ونصف.

وشارك كوليبالي مع الأهلي في "دقيقتين فقط" أمام الداخلية في دور الـ16 من كأس مصر، حيث دفع حسام البدري المدير الفني للفريق، باللاعب في الدقيقة 92 من عمر المباراة التي انتهت في الدقيقة 94.

ولم يدفع البدري بكوليبالي أساسيا أو احتياطيا في أي مباراة أخرى منذ قدومه القلعة الحمراء، رغم معاناة الفريق في مركز الهجوم.

وأوضح مصدر داخل الأهلي لمصراوي، أن اللاعب يعاني من زيادة في الوزن بسبب ابتعاده عن المشاركة في مباريات الفريق.

وأكد أن كوليبالي كان يمر بحالة نفسية سيئة بسبب استبعاده الدائم من قائمة الـ18 لاعب، للحد الذي دفعه للبكاء بعد خروجه من قائمة أحد مباريات الأهلي.

حسام البدري

أصبح موقف الأهلي من تجميد "كوليبالي" لغزا بالنسبة لجماهير الأهلي، خاصة وأن حسام البدري هو من قام باختيار اللاعب قبل التعاقد معه.

وكشف مصدر داخل الأهلي، لمصراوي، أنه على الرغم من موافقة البدري على التعاقد مع كوليبالي، إلا أنه غير مقتنع بما يقدمه اللاعب خلال تدريبات الفريق.

وقال المصدر، إن البدري شاهد اللاعب من خلال فيديوهات مع كليمانروك، ويرى أن المستوى الذي قدمه مع النادي الاسكتلندي أفضل كثيرا من مستواه مع الأهلي، مؤكدا أن البدري لم يشاهد مباريات كاملة للاعب مع ناديه السابق.

وأكد أن أحد أعضاء الجهاز الفني بالأهلي معجب بظهور اللاعب في الدقائق القليلة التي شارك فيها أمام الداخلية بكأس مصر.

ومن ناحيته، نفى البدري أن يكون اتخذ قرارا بالاستغناء عن اللاعب أو إعارته لأي نادي، مؤكدا أنه قرر منح الفرصة لكوليبالي الفترة المقبلة ليتم الحكم على مستواه، وهو تصريح يحمل في طياته معنى بعدم الاقتناع بمستوى اللاعب في الأهلي.

لجنة الكرة

لجنة الكرة بالأهلي والتي تتكون من محمود طاهر رئيس النادي وطه إسماعيل وأنور سلامة نجما الأهلي السابقين، تنصلت من التعاقد مع كوليبالي.

وقال طه اسماعيل، عضو لجنة الكرة، إن التعاقد جاء برغبة من حسام البدري، قبل أن يعود ويصرح: "اللاعب يحتاج إلى فرصة للحكم عليه، التدريبات ليست مقياس للحكم على لاعب".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عمومية الزمالك توافق علي الميزانية بالاغلبية