الهلال في اختبار المريخ.. والترجي يصطدم ببطل العراق

يُطل الهلال السعودي على جماهيره لأول مرة الموسم الحالي عبر بوابة البطولة العربية للأندية بمواجهة المريخ السوداني مساء اليوم الاثنين على ملعب برج العرب بالإسكندرية في افتتاحية المجموعة الثالثة، وعلى الرغم من مشاركة "الأزرق" بالفريق الأولمبي إلا أن جماهيره تترقب مشاركته عربياً وتُمني النفس برؤية فريقها متوجاً باللقب للمرة الثالثة في تاريخه بعد ان حققه في وقت سابق مرتين، وستتجه انظار الهلاليين صوب الإسكندرية عند العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وأعدّ المدرب الأرجنتيني خوان براون فريقه للمباراة جيداً، وسيجمع بين البحث عن خطف النقاط الثلاث واعداد لاعبيه للموسم المقبل، وبإمكانه الاستفادة من لاعبي الفريق الأول مروان الحيدري وماجد النجراني وعبدالكريم القحطاني ومتعب المفرج وعادل المولد وناصر الدوسري، بعدما حولهم مواطنه رامون دياز للأولمبي لمعرفة مستوياتهم قبل الحكم النهائي عليهم وتحديد مصيرهم الموسم المقبل.

وكانت إدارة الهلال قد اختارت المشاركة بالفريق الأولمبي، بناءً على رغبة دياز الذي رسم خطة اعداد خاصة بالفريق الأول الذي يستعد للأدوار النهائية من دوري ابطال آسيا.

في المقابل رفع مدرب المريخ الفرنسي دييغو غارزيتو راية التحدي في وجه الهلال وبقية الفرق، عندما اكد أنه لن يتنازل عن حصد لقب البطولة، وسيلعب الليلة بشعار الفوز ولا غيره، واستعد المريخ للعربية بمعسكر اعدادي في تونس لمدة 15 يوماً.

وستسبق هذه المباراة مواجهة قوية تجمع الترجي التونسي ونفط الوسط العراقي، ويعتبر الأول أحد أبرز المرشحين لنيل بطاقة التأهل عن المجموعة الثالثة، لذلك فإن جماهير تتطلع أن يحصد اول ثلاث نقاط، ولن يكون الفريق العراقي سهلاً، كونه بطل الدوري في بلاده، ويحمل آمال الجماهير العراقية في البطولة.

جدول مباريات المجموعة الثالثة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة