أخبار عاجلة

رينجرز يتهم الزمالك بالغش.. ومجلس الأبيض يرد

رينجرز يتهم الزمالك بالغش.. ومجلس الأبيض يرد
رينجرز يتهم الزمالك بالغش.. ومجلس الأبيض يرد

تقدم نادي رينجرز النيجيري بشكوى رسمية إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، للمطالبة باستبعاد فريق الزمالك من بطولة دوري أبطال أفريقيا، لإشراكه لاعبا غير مؤهل بشكل غير قانوني مما يعد غشا مخالفا للوائح.
ونقل موقع «نيجيريا فوتبول بلاس»، نقلا عن بيان رسمي لفوستر شيمي، مدير العلاقات العامة والإعلام بالنادي النيجيري، إنه تقدم بشكوى أمس الأربعاء، إلى الأمين العام بـ«الكاف»، عن طريق الأمين العام للاتحاد النيجيري لكرة القدم، بسبب إشراك الزمالك لاعبه الجديد حسام باولو.
وقال النادي النيجيري إن باولو سبق تسجيله في قائمة سموحة الأفريقية، وإن النادي لعب بالفعل في كأس الاتحاد الأفريقي، ولم يقم بحذف اللاعب من قائمته قبل الموعد النهائي 15 كانون ثان/ يناير الماضي، ليضمه الزمالك في قائمته النهائية 30 يناير بشكل غير قانوني.
وتابع: «كان من المفترض عدم السماح للاعب بالمشاركة مع الزمالك حتى بداية دور المجموعات (دور الـ16)»، متهما الزمالك بالغش ومخالفة المادة 5 الفقرة 3 (أ)، و4 من لائحة الاتحاد الأفريقي لبطولة دوري الأبطال 2017
فاز الزمالك الأحد الماضي على رينجرز 4 / 1 في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا بمشاركة باولو الذي أحرز هدفا خلال اللقاء.
وعلى الجانب الآخر، أكد مجلس إدارة الزمالك صحة موقفهم بشأن قانونية مشاركة حسام باولو، مهاجم الفريق، في مباراة الذهاب لدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام رينجرز النيجيري .
وأضاف النادي الأبيض في رده أنهم نجحوا من قبل في رفع اللاعب من قائمة سموحة الأفريقية بموافقة «كاف»، حتى يتم قيده بقائمة الزمالك الأفريقية، ويمتلك النادي ما يثبت صحة موقفه.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أحمد أحمد رئيسا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم.. وخسارة حياتو مقعد «كاف» بعد 3 عقود
التالى خالد لطيف عن هزيمة حياتو: التلويح بنقل مقر الكاف من القاهرة كتب نهايته