إلى ناصر الهويدي مع التحية

إلى ناصر الهويدي مع التحية
إلى ناصر الهويدي مع التحية

رياضي

رغم أنه الموسم الثاني لنادي الباطن في دوري المحترفين السعودي إلا أن المستويات الفنية المتميزة التي يقدمها هذا الموسم وتصدره للدوري في الجولات الأولى ومنافسته الشرسة على الصدارة تؤكد على أنه يستحق الاحترام من الجميع. إلا أن حديثكم الأخير عن أن هدفكم البقاء بين أندية المحترفين في منطقة الوسط تحديدا يدخل الإحباط إلى جماهير السماوي التي تطمح إلى ما هو أبعد من ذلك. الباطن يمتلك مدربا ذكيا عرف كيف يوظف العناصر المميزة في الفريق وكيفية حصد النقاط في موسم هو الأصعب وكل ما يحتاجونه منكم زرع الثقة فيهم بشكل أكبر من أجل الاستمرار على نغمة الانتصارات والمنافسة بقوة على الدوري.

ظهوركم الإعلامي المتكرر والتصريحات التصادمية مع اللجان لن يصنع من الباطن بطلا فلنا في تجارب رؤساء أندية سابقين أمثلة تؤكد ذلك. اخلق من الصمت ذهبا ديدنه العمل الدؤوب فطريق البطولات والإنجازات اليوم ممهد للجميع وأنت تمتلك الأدوات لذلك فاستثمرها جيدا.

وأخيراً، أيها الرئيس الشاب الطموح لا تشعر بالإحباط من جفاء أهل المنطقة في الوقوف إلى جانبكم في دعم النادي ولا تجعل هذا الشعور يتسلل إلى أروقة السماوي ويصل إلى اللاعبين، فالقادم أجمل والانتصارات المتواصلة كفيلة بتقريب البعيد.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لشبونة يتقدم على يوفنتوس بهدف سيزار (فيديو)