أخبار عاجلة
القصيم: أوبريت «مملكة الإنسانية» يدشن الاحتفالات -
أمير الباحة: المواطنون على قلب رجل واحد -
أمير الشمالية: شبابنا موارد بشرية منافسة -
الأسهم الحمراء تستعرض في سماء «العروس» -
أمير نجران: لا خير فينا إن عذرنا «المتعثرين» -
أمير جازان بالنيابة: تخفيض البطالة بـ «التوطين» -
أمير الشمالية لـ «العمل»: ضاعفوا جهود «السعودة» -
انطلاق حملة «الشرقية وردية».. الأحد القادم -
آل الشيخ: اختيار 70 موهوبا من مواليد المملكة -
الأميرة هيفاء رئيسة «نسائية المبارزة» -
الأهلي يعاقب عسيري.. وعقيل يعود للمشاركة -
الهلال وشنغهاي يأملان بتجاوز بیرسبولیس وأوراوا -
منع مشروع ليلى من الغناء في مصر! -
سما المصري ترد على غادة عبد الرازق -

تعرف على بيان اتحاد الكرة بشأن أزمة «نورالدين»

تعرف على بيان اتحاد الكرة بشأن أزمة «نورالدين»
تعرف على بيان اتحاد الكرة بشأن أزمة «نورالدين»

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا، الثلاثاء، علق فيه على أزمة الحكم الدولي المصري إبراهيم نورالدين، وما تعرض له من اعتداء من قبل لاعبي ومسؤولي النادي الفيصلي الأردني، خلال نهائي البطولة العربية للأندية، الأحد.

وكان «نورالدين» قد تعرض للاعتداء من قبل لاعبي ومسؤولي الفيصلي، على خلفية الهدف الذي احتسبه لنادي الترجي التونسي، والذي كان من تسلل واضح، إضافة إلى مجموعة من الأخطاء التحكيمية الأخرى التي ارتكبها خلال المباراة.

كما قام جماهير الفيصلي بالكثير من أعمال الشغب، كانت نتيجتها تحطم 39 مقعدًا من مقاعد استاد الإسكندرية، الذي استضاف المباراة، وانتهت المباراة بفوز الترجي «3-2».

ولم يعقب الاتحاد المصري لكرة القدم على الحادثة، عقب المباراة، قبل أن يخرج عن صمته ببيان رسمي، أصدره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الثلاثاء.

وقال اتحاد الكرة في بيانه: «بمناسبة انتهاء البطولة العربية للأندية، يتوجه الاتحاد المصري لكرة القدم بالشكر والتقدير إلى كل من ساهموا في إنجاح البطولة التي استضافتها مصر على أرضها الطاهرة، وبقلبها النابض بالعروبة والحب لكل الأشقاء العرب».

وتابع: «يتوجه الاتحاد المصري بهذا الشكر ليثمن موقف الاتحاد العربي لكرة القدم على ثقته الكبيرة وإصراره على إقامة البطولة في مصر، كما يثمن الجهود الكبيرة التي قامت بها أجهزة الدولة المصرية المعنية بتنظيم البطولة، مما ضمن لها النجاح والتقدير الذي لقيته من كل متابعيها، وفي مقدمتها القوات المسلحة والشرطة والمهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة».

وأردف: «وإذا كان الاتحاد المصري يأسف لما لحق بختام البطولة من سلوك غير رياضي وغير أخلاقي من أحد الأندية المشاركة، تجاه الحكم الدولي المصري إبراهيم نورالدين، فإنه على يقين من أن الاتحاد العربي لكرة القدم لن يتوانى في اتخاذ ما يلزم لمواجهة كل التصرفات المسيئة في حق البطولة والتحكيم والبلد المنظم».

واختتم اتحاد الكرة بيانه، قائلًا: «كما أن الاتحاد المصري على يقين من أن القوانين الحاكمة ستضع الأمور في نصابها، بمواجهة ومطاردة ومنع كل الخارجين على القانون، وفي هذا الصدد فإن الاتحاد المصري يؤكد أن ما حدث لن يهز مشاعر الأخوة مع الشعب الأردني والكرة الأردنية، إلا أن ذلك لن يمنع من أن يأخذ القانون مجراه ضد أي جرم يرتكب في ملاعبنا وضد أي إضرار بالمنشآت الرياضية، حفاظًا على مكانة البطولات العربية لدينا جميعًا».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة