أخبار عاجلة
ياسر جلال يترك "ظل الرئيس" 10 رمضان -

اللجنة الانتخابية بالجبلاية تستشهد بـ"فيفا" لتبرئة "الهوارى" من حل الجبلاية

اللجنة الانتخابية بالجبلاية تستشهد بـ"فيفا" لتبرئة "الهوارى" من حل الجبلاية
اللجنة الانتخابية بالجبلاية تستشهد بـ"فيفا" لتبرئة "الهوارى" من حل الجبلاية

فى مفاجأة جديدة، أكد أشرف سعد عضو اللجنة الانتخابية باتحاد الكرة أن اللجنة لم ترتكب أى مخالفة تستدعى حل مجلس الجبلاية برئاسة هانى أبو ريدة، رافضًا اتهامات مجاملة حازم وسحر الهوارى وإدراج اسمهما فى الكشوف الانتخابية رغم صدور حكم قضائى باستبعادهما.

قال عضو اللجنة الانتخابية لـ"اليوم السابع" إن اللجنة عقدت اجتماعًا قبيل الانتخابات بحضور مراقبى فيفا للانتخابات، وتم توضيح موقف حازم وسحر الهوارى لـ فيفا، وتم إثبات موقفهما بالمحضر وهو أنهما تقدما باستشكال ضد حكم الاستبعاد، ووافق مراقبا فيفا على ادراج اسمهما بالكشوف الانتخابية، مع التعهد بأنه حال رفض الاستشكال سيتقدم الاثنان باستقالة من اتحاد الكرة وهو ما تم إثباته فى محضر الاجتماع.

تابع عضو اللجنة الانتخابية أن عمر هريدى تعمد الغياب عن انتخابات الجبلاية وسافر الى أمريكا، مؤكدًا أنه رغم رفعه دعوى قضائية للمطالبة بتوقيع الكشف الطبى على المرشحين لانتخابات الجبلاية، إلا أنه الوحيد الذى لم يتقدم بشهادة طبية، ما يعنى أن أوراقه لم تكن مستوفاة.

وأضاف أن مراقبى فيفا سخرا بشدة من المطالبة بتوقيع الكشف الطبى على المرشحين للجبلاية، لكنهما التزما به بعد صدور حكم قضائى بضرورة تقديم المرشحين شهادات طبية تفيد بعد معاناة المرشحين من أى أمراض نفسية.

فى السياق ذاته، أوضح عضو اللجنة أن سبب حل المجلس كما فهم من حيثيات حكم الحل هو الخطأ فى حساب الأصوات بعدما وضع جميع أسماء المرشحين فى ورقة انتخابية واحدة وبالتالى تمت عملية أبطال الأصوات بشكل "جزئى"، مؤكدًا أنه كان يجب تخصيص 4 أوراق انتخابية بحيث يتم التصويت على كل مقعد بشكل منفصل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"