أخبار عاجلة
الفقى: "الخليج" لن يقوى إلا بمصر -
الإبراشى: مصر سوق لبيع قطع غيار البشر -
عبدالباسط حمودة: الأفراح الشعبية بقت غريبة -
عبدالباسط حمودة "أتعلمت الموسيقي من الحياة" -
محمد علي رزق أخر المنضمين لـ "الحصان الأسود" -
محمد رشاد يدعم ويشارك في حملة "إتحدى نفسك" -
«السعودية» تتسلم 11 طائرة خلال 30 يوماً -

تونس والإمارات يبحثان تطوير التعاون المشترك في المجال الرياضي

تونس والإمارات يبحثان تطوير التعاون المشترك في المجال الرياضي
تونس والإمارات يبحثان تطوير التعاون المشترك في المجال الرياضي

بحثت وزيرة شؤون الشباب والرياضة التونسية ماجدولين الشارني مع رئيس الإتحادين العربي والاماراتي لكرة السلّة إسماعيل القرقاوي سبل دعم وتطوير التعاون التونسي الإماراتي في القطاع الرياضي والعمل على مزيد تبادل الخبرات بين الجانبين.
وقالت الوزيرة - في تصريحات عقب اللقاء اليوم الاثنين - إن الرياضة تعد رافدا من روافد التنمية إلى جانب إسهامها في تقارب الشعوب العربية ونشر قيم التسامح والتضامن بينها، مؤكدة على دعم الحكومة التونسية للتظاهرات الرياضية التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة السلة وآخرها النسخة التاسعة والعشرين للبطولة العربية للأندية التي شهدتها المدينة الأولمبية بسوسة من 10 إلى 20 نوفمبر الجاري واحتفظ النجم الرياضي الساحلي بلقبها لسنة 2016 وسط أجواء احتفالية.
من جهته، أشاد رئيس الاتحاد العربي لكرة السلة بحسن التنظيم وبالأجواء الإيجابية التي شهدتها فعاليات البطولة، مشيرا إلى أهمية الفعاليات الرياضية ودورها في تعزيز اللقاءات بين الشباب العربي وتطوير مستوى المنتخبات العربية.
وأكد على أهمية قيمة الكفاءات والخبرات التونسية بدولة الإمارات العربية المتحدة موجها دعوة للوزيرة لزيارة دبي لحضور دورة دبي العربية لكرة السلة من 19 إلى 28 يناير 2017.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية