أخبار عاجلة
الذهب يرتفع مع تراجع الدولار -
النفط يقفز بعد تراجع إمدادات كندية لأميركا -
«نيكاي» يرتفع لأعلى مستوى في أسبوعين -
مكاسب قطاع التكنولوجيا تقود «وول ستريت» للصعود -
تركيا تلقت عروضاً لإنتاج 500 دبابة -
أوامر باعتقال 216 شخصاً في تركيا -
أمير الكويت في المستشفى بعد نزلة برد -
تركيا تتهم ثلاثة بلغار بتهريب مهاجرين -
تحطم طائرة عسكرية أميركية في بحر الفيليبين -
إسبانيا تحتجز مئات المهاجرين في سجن -
مدرب أستراليا يستقيل من منصبه -
توتنهام يضمن الصدارة بعد الفوز على دورتموند -

لاعبو المنتخب يطلبون صرف مكافآت المونديال قبل مواجهة غانا

لاعبو المنتخب يطلبون صرف مكافآت المونديال قبل مواجهة غانا
لاعبو المنتخب يطلبون صرف مكافآت المونديال قبل مواجهة غانا

طلب عدد من لاعبى المنتخب الوطنى لكرة القدم صرف مكافآت التأهل إلى مونديال 2018، خلال الحفل الذي ستقيمه الشركة الراعية بأحد الفنادق الكبرى، الأربعاء المقبل، سواء المكافأة التي أعلنتها الدولة بمنح كل لاعب 1.5 مليون جنيه أو مكافأة الاتحاد المقررة في لائحة المنتخب، والتى تقضى بمنح كل لاعب مكافأته، وفقا لمشاركته في مباريات التصفيات.

وكانت الشركة الراعية قد استقرت على إقامة الحفل قبل مواجهة غانا في الجولة الأخيرة من التصفيات بناءً على رغبة الجهاز الفنى، بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، من أجل التركيز في إعداد برنامج الفريق استعدادا لخوض منافسات المونديال وتحديد المباريات الودية، التي سيخوضها الفريق خلال المرحلة المقبلة عقب مباراة غانا.

يأتى هذا، في الوقت الذي يكثف فيه هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، من اتصالاته بعدد من رجال الأعمال لصرف مكافآت اللاعبين وفقا لما تم الإعلان عنه قبل الفوز على الكونغو بنتيجة 2- 1 وحسم بطاقة التأهل.

وعلمت «المصرى اليوم» أن «أبوريدة» حصل على أكثر من وعد من رجال الأعمال لمنح اللاعبين المكافآت التي تليق بالإنجاز الذي حققه الفريق، بجانب المكافآت التي سيتم صرفها من الشركة الراعية وفقا للاتفاق مع الاتحاد قبل إتمام التعاقد الرسمى مع الجبلاية.

فيما أرجأ هيكتور كوبر البَتَّ في جميع العروض التي تلقاها المنتخب، لمواجهة عدد من الفرق الأوروبية خلال المرحلة المقبلة إلى ما بعد مواجهة غانا في الجولة الأخيرة من التصفيات، المقرر لها يوم 12 نوفمبر الجارى.

وكان اتحاد الكرة قد تلقى عرضا من أوزبكستان وصربيا لمواجهة المنتخب خلال الفترة المقبلة، فضلا عن طلب عدد من شركات تسويق المباريات الحصول على تفويض من الاتحاد من أجل الاتفاق مع الاتحادات الأخرى لتحديد مباريات ودية. فيما أجرى ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، اتصالاً بشوقى غريب، المدير الفنى السابق للمنتخب الأول، لإبلاغه باقترابه من تولى قيادة المنتخب الأوليمبى، بعد اتفاق عدد من أعضاء المجلس على تكليفه بالمهمة لخبرته مع المنتخبات الوطنية خلال الفترة الماضية.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحذير المنتخب التونسي من إشراك علي معلول أمام ليبيا فى التصفيات الأفريقية
التالى تواجد أمني مكثف أمام فندق إقامة الأهلي بالمغرب (صور)