لاعب سابق يفوز برئاسة وجّ

لاعب سابق يفوز برئاسة وجّ
لاعب سابق يفوز برئاسة وجّ

محمد سعيد الزهراني (الطائف)

فاز اللاعب السابق صاطي العتيبي برئاسة نادي وج بالطائف بالتزكية، وذلك بعد انتهاء فترة الإدارة الحالية للنادي. وقد كان ملف صاطي هو الوحيد الذي قُدم للهيئة العامة للرياضة للترشح لرئاسة نادي وج. ولم تشهد الترشيحات أي ملفات أخرى للتقدم لرئاسة النادي غير ملفه، على الرغم من إعلان أربعة أسماء نيتهم الصريحة في التقدم والترشح لرئاسة نادي وج الفترة القادمة، وهو الأمر الذي لم يحدث.

هذا وأوضح لـ"عكاظ" المرشح الوحيد لرئاسة نادي وج بالطائف صاطي العتيبي، أنه فوجئ بعدم تقديم أي ملف غير ملفه، مشيرا إلى أن ملفه كان مرضيا ولله الحمد، وتمت الموافقة عليه، ويضم مجلس إدارته خمسة أشخاص وهم: (الرياضي المعروف جمال الحارثي، واللاعب الدولي السابق يوسف الثقفي، والمحامي القانوني عماد النفيعي، ومتعب الجعيد من الخطوط الجوية السعودية، والإداري المعروف بندر الشهري)، مؤكدا أنه حرص على تنوع خبرات وشهادات مجلس إدارته، إلى جانب إداريي النادي.

صاطي العتيبي الذي يعمل معلما للتربية البدنية كان لاعبا سابقا في نادي وج قبل أكثر من 20 عاما، وقد كان طموحه منذ تلك الفترة أن يرأس هو وزملاؤه النادي، لإيمانه التام بقدرة شباب وأهل الطائف، لرفع اسم مدينته من خلال النادي والرياضة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التعاون يشتكي الزمالك للفيفا
التالى "التحكيم الرياضي" يعتمد 6 محكمين جدد