أخبار عاجلة

حسام البدري يستنكر شائعات رحيله عن الأهلي

حسام البدري يستنكر شائعات رحيله عن الأهلي
حسام البدري يستنكر شائعات رحيله عن الأهلي

استنكر حسام البدري، المدير الفنى لفريق الأهلي، الشائعات التى ترددت خلال الساعات الماضية عن رحيله عن الأهلي، أو الانتقال للتدريب فى أحد دوريات الخليج.

وقال البدرى، إن هذا الكلام مُغرض، ويهدف زعزعة استقرار الفريق حاليًا فى ظل هذه المرحلة المهمة، سواء فى دورى أبطال إفريقيا أو فى مسابقة الدوري.

وأضاف البدرى، أنه لا يمكن أن يفكر فى هذه الخطوة، ولا يوجد أى داعٍ لهذه الشائعات إلا "الشوشرة" من وراء مثل هذه الأخبار الكاذبة، مؤكدًا أنه مستمر فى عمله فى قيادة الأهلى من أجل الاستعداد بقوة لعبور الموقعة الصعبة أمام بيدفيست الجنوب إفريقى يوم الأحد المقبل فى إياب دور الـ32 ببطولة دورى أبطال إفريقيا بعد الفوز ذهاباً بهدف نظيف، والتأهل إلى دور المجموعات ثم استكمال مشوار الفريق نحو الاحتفاظ بدرع الدوري.

وتابع البدرى، أنه لا يلتفت إلى مثل هذه الشائعات المغرضة؛ لأن كل تركيزه وجهده حاليًا يصب فى مصلحة قيادة الفريق نحو منصات التتويج، موضحاً أن الفريق سيلعب على تحقيق الفوز فى مباراة العودة أمام بيدفيست، والمقرر إقامتها الأحد المقبل بجنوب إفريقيا.

وأضاف البدرى، أنه يتوقع أن يندفع فريق بيدفيست هجوميًا فى مباراة العودة من أجل إحراز الأهداف، ويترك مساحات كبيرة فى خط دفاعه، مشيراً إلى أن الفريق سيفتقد جهود اللاعبين الغائبين فى مباراة العودة بسبب الإصابة، ولكنه سيضع خطة مناسبة لجميع السيناريوهات ولاستغلال نقاط ضعف فريق بيدفيست.

ADTECH;loc=300

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"