أخبار عاجلة
نانسي عجرم تنشر صورة جديدة مع أسرتها -
حكاية المشهد الأخير في حياة " إسماعيل يس " -
ارتفاع الفائض في الميزان التجاري في نيوزيلندا -
أسعد بن طارق يستقبل السفير الأمريكي -

«وايت نايتس» تحتفل بمرور 10 أعوام على تأسيسها

تحتفل جمهور الكورفا سود بمرور 10 أعوام على تأسيس رابطة محبى ومشجعى نادي الزمالك والتى تعرف باسم «وايت نايتس»، التى تأسست فى 7 مارس عام 2007، بعد تكوين أول رابطة لمشجعين فى تاريخ الكرة المصرية والتى كانت تعرف اتحاد محبى الزمالك ZLU.

وتجمع الرابطة محبى وعشاق القلعة البيضاء من مختلف الأعمار، وخاصة الشباب لتكوين أول رابطة أولترس مصرية، ومكانها فى التالته يمين.

وكان أول ظهور للرابطة خلال مباراة الزمالك وفريق غزل المحلة، ونشأت الرابطة فى أسوء فترة مرة على التاريخى الكروى لفريق الزمالك ، حيث كان الفريق يعانى من توالى الهزائم والبعد عن منصة التتويج والمشاركات الأفريقية، الإ أن الجماهير البيضاء ، تتضامنت تحت شعار «سنظل أوفياء» ، جماهير أطفت الطابع الأوربى للمدرجات المصرية، بزيهم الخاص والهتافات الخاصة الجمالية للفريق الملكى ، عشقت الفريق فجعلت من المدرجات بركان من الأحتفالات الكرنفالية للفارس الأبيض.

وخرجت شعارات من أبناء التالتة يمين تبرز ملامح وأفكار جماهير القلعة البيضاء، دخلات ذات طابع عالمى، وحصل جمهور «وايت نايتس» على المركز الأول، كأفضل رابطة مشجعين فى الوطن العربى، كما أشاد بهم الكثير من المدربيين واللاعبيين العالمين، خلال مشاركتهم بكثير من المباريات على الملاعب المصرية، ومساندتهم لنادي الزمالك.

وتبرز «بوابة الأهرام الرياضية » أهم  دخلات، وهتافات «وايت نايتس»، خاصة خلال مباراة مئوية نادي الزمالك أمام اتليتكو مدريد عام 2011.

.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"