أخبار عاجلة
محمد إبراهيم يعود لتدريبات الزمالك -
جذع الكاحل ينهي موسم «نصر رمضان» مع سموحة -
الشرقية يواجه النصر للتعدين بالدوري -

5 أسباب تمنح برشلونة «الإيمان بالعودة» في دوري الأبطال

5 أسباب تمنح برشلونة «الإيمان بالعودة» في دوري الأبطال
5 أسباب تمنح برشلونة «الإيمان بالعودة» في دوري الأبطال

بعد فوز فريقه العريض على سيلتا فيغو يوم السبت، علق لويس إنريكي مدرب برشلونة قائلًا إن الفوز بهذا الأسلوب "هو الطريقة المثلى لبداية الإيمان بالعودة" في الإياب ضد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويعود السبب الرئيسي لعودة الثقة بتخطي الخسارة الثقيلة أمام الفريق الباريسي في مباراة الذهاب بنتيجة 4-0، هو أن برشلونة أظهر وجهه الحقيقي الذي تعود عليه الجميع ولعب بطريقته المميزة، التي يصعب على أي فريق إيقافها.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، التي تصدر في برشلونة، طرحت الأسباب الخمسة التي تجعل "العودة الكبيرة" بعد الهزيمة بنتيجة 0-4، أمرا واردا.

نيمار

يقول بعض مشجعي برشلونة، إن نيمار يعيش أفضل أوقاته على الصعيد الفني منذ الانضمام لبرشلونة. ويعتبر الدولي البرازيلي اللاعب الأكثر ثباتا في المستوى في الأسابيع الماضية، حيث ظهر نيمار بثقة عالية في المباريات السابقة، وكان له دور واضح وفعال في حالات الهجوم والدفاع على حد سواء.

بوسكيتس

لاعبون قلائل يمكن من خلال مستواهم معرفة مستوى برشلونة، سيرجيو بوسكيتس هو أحد هؤلاء اللاعبين. وظهر بوسكيتس في مباراة سيلتا فيغو الماضية، بأفضل حالاته، وكان لذلك تأثير واضح على مستوى خط الوسط أداء الفريق ككل.

الخطة

كثر الكلام عن استخدام برشلونة لخطة 3-4-3 في المباراة الحاسمة، فمنذ فوز برشلونة على أتلتكو مدريد، والمدرب إنريكي يقوم بتعديلات على التكتيك الجديد. وستعطي الخط الهجومية اندفاعًا هجوميًا أكبر ومساندة أكبر في خط الوسط، مما قد يكون أكبر مما يستطيع باريس سان جرمان تحمله.

ميسي يريد التأهل

بإمكان المتابعين رؤية الرغبة العالية والعزيمة البادية على ليونيل ميسي في الأسابيع الماضية، حتى من خلال احتفالاته. ميسي متعطش للفوز، وتلك أخبار سارة لكتيبة برشلونة.

سان جرمان المتذبذب

أظهر الفريق الباريسي مجددًا عيوبًا واضحة أثناء مباراته الأخيرة أمام نانسي. وسمح باريس سان جرمان لخصمه الصغير بالعديد من الفرص أثناء المباراة. تلك العيوب كشفت أن باريس قد يسقط إذا ما ضربته في أماكن تلك العيوب.

قدم باريس سان جيرمان مباراة تاريخية أمام برشلونة في باريس، ربما أفضل من أغلب مبارياته في الدوري، ولكن يوم الثلاثاء سيكون برشلونة على موعد مع التاريخ أمام جمهوره العريض في ملعب الكامب نو، وبمعنويات عالية، قد يستطيع برشلونة التسجيل مبكرًا، عندها، سيكون كل شيء ممكن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المغرب يخسر من هولندا بهدفين في عقر داره وديًا