أخبار عاجلة
إنشاء أول مصنع لتجميع سيارات الإسعاف في مصر -
«فارماسي إكسبو 2017» ينطلق 4 مارس المقبل -

غالي: رفضت الانضمام للزمالك.. ولن ألعب في مصر إلا للأهلي

غالي: رفضت الانضمام للزمالك.. ولن ألعب في مصر إلا للأهلي
غالي: رفضت الانضمام للزمالك.. ولن ألعب في مصر إلا للأهلي

كشف حسام غالي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه رفض عرضاً من نادي الزمالك للانضمام إليه عقب عودته من رحلة الاحتراف.

وأوضح: «حينما عدت من رحلة احتراف خارج مصر كنت أملك في جعبتي عرضًا داخليًا؛ من الزمالك تحديدًا بأضعاف المبلغ الذي تقاضيته وقتها من الأهلي، ومع ذلك فضلت التوقيع للأهلي؛ لأني أنتمي لهذا الكيان وكنت عائدًا لبيتي».

وشدد غالي على أن الحديث في هذا الأمر، وفي هذا التوقيت أمر غير منطقي، وأن الجميع يعلم مدى حبه وانتمائه للأهلي، لاسيما أنه مازل مرتبطًا بعقد مع الأهلي حتى نهاية الموسم.

ونفى اللاعب جملة وتفصيلًا ما تردد بشأن نيته الرحيل عن النادي الأهلي، أو التفكير في اللعب لأي أندية أخرى داخل مصر، سواء الآن أو في أي وقت لاحق.

وأشار غالي إلى أنه يكن كل التقدير والاحترام لكافة الأندية ومسؤوليها وجماهيرها، إلا أن الحديث عن رحيله، وطلبه بالانتقال لأي ناد آخر داخل مصر أمر غير واقعي بالنسبة له؛ نظراً لانتمائه الكبير للنادي الأهلي وجماهيره.

وعن التجديد قال قائد الأهلي: «أعلنتها من قبل، أنا لم ولن ألعب سوى للأهلي داخل مصر، وأنا تحت أمر النادي في حالة فتح ملف التجديد، وكلها أمور سابقة لأوانها، لاسيما أننا لدينا مباراة هامة في كأس مصر أمام الألومينيوم، ومن بعدها مباراة أهم أمام الزمالك في الدوري».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً