أخبار عاجلة
«البدرى» يمنح حارس الأهلى راحة من التدريبات -
إجراء قرعة مسابقات الكرة النسائية -
غدًا الأهلي يواجه بلدية الإسماعيلية وديًا -
الأهلي يكشف سبب تصعيد الحراس الناشين -
اتحاد الكرة الإماراتي يرد عـلى شكوى العين -
«السولية» يغيب عن الأهلي فى السوبر -
الأهلي يطالب أندرلخت بـ 700 ألف يورو -
الأهلي يفاوض مهاجم مازيمبي -
مجدي عبد الغني: "كوبر" مستمر مع المنتخب -

سيد عبدالحفيظ: مناقشة الصفقات الجديدة وعروض اللاعبين بعد القمة

سيد عبدالحفيظ: مناقشة الصفقات الجديدة وعروض اللاعبين بعد القمة
سيد عبدالحفيظ: مناقشة الصفقات الجديدة وعروض اللاعبين بعد القمة

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفترة الحالية ليست التوقيت المناسب للحديث عن أي عروض تلقاها لاعبو الفريق الأول سواء بالرحيل أو الإعارة.
وأشار عبدالحفيظ إلى أن هناك جلسة ستجمعه هو والكابتن حسام البدري مع المهندس محمود طاهر، عقب انتهاء مباراة القمة مع الزمالك، سيتم خلالها وضع النقاط على الحروف ومناقشة كافة العروض التي تلقاها اللاعبون.

وشدد مدير الكرة على أن الفريق لديه مواجهتان هامتان في هذا التوقيت: الأولى أمام الألومنيوم في كأس مصر، والأخرى مع الزمالك في ختام مباريات الدور الأول للدوري، ومن ثم لا مجال للحديث عن الصفقات الجديدة أو الراحلين عن صفوف الفريق في هذا التوقيت.

ونفى مدير الكرة أن يكون للأهلي أي دخل في تحديد مكان إقامة لقاء باعتبارها مباراة المنافس، ومن حقه اختيار ملعبها؛ وفقًا لما تراه الجهات الأمنية.
وأتم سيد عبدالحفيظ حديثه بالتأكيد على رضاه عن المجهود والأداء الذي يقدمه اللاعبون في ظل ضغط المباريات، وصعوبة المنافسة، مشددا على ثقة من قدرة الأهلى على مواصلة عروضه القوية، سواء أمام الألومنيوم في كأس مصر أو الزمالك في الدوري.

ونفى عبدالحفيظ أن يكون هناك خلافات بين لاعبي الأهلي والزمالك تضر بمصلحة منتخب مصر، وتمنع إقامة القمة في هذا التوقيت، مشيرًا إلى أن خبرات لاعبي الفريقين كبيرة، وتمكنهم من الخروج بالقمة لبر الأمان، وبالشكل والروح الرياضية التي تعبرعن مكانة الفريقين، وتعكس تاريخهم الطويل في الدوري.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً