أخبار عاجلة
تداول 27 سفينة بموانئ بورسعيد اليوم -

الأهلي والزمالك يغادران لجنوب إفريقيا ونيجيريا على طائرة واحدة

الأهلي والزمالك يغادران لجنوب إفريقيا ونيجيريا على طائرة واحدة
الأهلي والزمالك يغادران لجنوب إفريقيا ونيجيريا على طائرة واحدة

كتب- طه عبيد:

غادر مطار القاهرة الدولي في الساعات الأولي من صباح اليوم الخميس فريقي الكرة بنادي الأهلي والزمالك، في طريقهما إلى جنوب افريقيا ونيجيريا.

يستعد الأهلي لمواجهة بيدفيست الجنوب إفريقي، والزمالك يلتقي مع إينوجو رينجرز النيجيري، يوم الأحد المقبل، في إياب دور الـ32 من دوري الأبطال.

وقالت مصادر أمنية بالمطار، في تصريحات لمصراوي صباح الخميس، إنه تم إنهاء إجراءات سفر لاعبي الفريقين على الطائرة الأثيوبية المتجهة إلى العاصمة أديس أبابا، وذلك كمحطة ترانزيت، على أن يتجه الأهلي لجنوب إفريقيا، والزمالك إلى نيجيريا.

وأضافت المصادر أن كل فريق جلس على كافتريا بالمطار، ولم يتوجه اللاعبون لإلقاء السلام أو الجلوس مع بعضهما، بالرغم من سفرهما على رحلة واحدة، وسخر عدد من العاملين بالمطار وقالوا الأهلي والزمالك "مش حبايب" في المطار.

وأكدت المصادر أن اللاعب التونسي علي معلول، أول الحاضرين من فريق الكرة بالنادي الأهلي إلى مطار القاهرة، حرصت العديد من الجماهير على التقاط الصور التذكارية مع لاعبي الفريقين.

وكان الأهلي فاز في مصر على بيدفيست بهدف نظيف، فيما حقق الزمالك انتصارا عريضا على رينجرز (4-1)، ويكفي القطبين التعادل من أجل ضمان التأهل إلى دور المجموعات (دور الـ16).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المغرب يخسر من هولندا بهدفين في عقر داره وديًا