«القادسية» تطيح بالبياوي.. وبوناميغو بديلاً

«القادسية» تطيح بالبياوي.. وبوناميغو بديلاً
«القادسية» تطيح بالبياوي.. وبوناميغو بديلاً

عيسى الدوسري (الخبر)

أطاحت إدارة نادي القادسية، برئاسة معدي الهاجري أمس (الخميس)، بمدرب الفريق الأول لكرة القدم التونسي ناصيف البياوي، إذ أنهت تعاقدها مع المدرب بالتراضي، ولم تعلن الإدارة عن الأسباب التي أدت إلى الاستغناء عنه، على رغم تحقيق الفريق فوزا مهما أمس الأول أمام فريق التعاون، فيما أكدت مصادر أن إدارة النادي لم تقتنع بالمستويات التي قدمها الفريق خلال الجولات السابقة من الدوري، وفضلت إنهاء التعاقد معه.

وفي الوقت نفسه، وقعت إدارة القادسية رسمياً مع المدرب البرازيلي باولو بوناميغو، بديلا للتونسي ناصيف البياوي، وجاء اختيار البرازيلي بوناميغو لمعرفته وخبرته بالكرة الخليجية، إذ سبق له تدريب الجزيرة والشباب والشارقة في الدوري الإماراتي، وحقق عددا من الألقاب منها لقب كأس اتصالات مع الشباب الإماراتي عام 2010. كما حقق مع الشباب الإماراتي لقب بطولة الأندية الخليجية عام 2011، في حين حقق مع نادي الشارقة عام 2015 وصافة بطولة الكأس.

من جانبه، قدم رئيس نادي القادسية معدي الهاجري شكره للمدرب ناصيف البياوي على ما قدمه للفريق، مؤكداً أنه تم إنهاء عقده بالتراضي بين الطرفين، وذلك من أجل مصلحة النادي.

وقال «البرازيلي باولو بوناميغو يملك سيرة تدريبية جيدة، ونتأمل أن يتوفق معنا وأن نحقق معه طموحنا». وأضاف الهاجري بأنه سوف يتم التوقيع مع المدرب الجديد خلال الـ48 ساعة القادمة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ميلان يتعادل سلبياً وإيفرتون يودع الدوري الأوروبي
التالى وديتان تجهزان الاتحاد لمواجهة الشباب