أخبار عاجلة
اسكو: جميع لاعبي الريال متحدون مع زيدان -
معركة سوق التجارة الإلكترونية السعودية تندلع -
العمل السعودية: انخفاض إصدار التأشيرات بنسبة 62% -
البنوك التي قررت تثبيت أسعار الفائدة بشكل مؤقت -
تغريم الاتحاد ورئيسي الفيحاء والفيصلي -
المسعد: التكاتف مطلوب لتحقيق قفزة في اللعبة -
الإثارة عادت.. والبطل «شرّف» -

الترجي التونسي يتوج بلقب البطولة العربية

الترجي التونسي يتوج بلقب البطولة العربية
الترجي التونسي يتوج بلقب البطولة العربية

عكاظ (القاهرة)

حقق فريق الترجي التونسي لقب البطولة العربية للأندية لكرة القدم في الإسكندرية اليوم (الأحد)، بفوزه على الفيصلي الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وبعد مرور دقيقة واحدة على انطلاق الشوط الثاني، أحرز الترجي هدفه الأول عن طريق اللاعب سعد بقير، الذي أضاف الهدف الثاني من ركلة حرة خارج منطقة الجزاء، فشل معتز ياسين حارس الفيصلي في التصدي لها عند الدقيقة 53.

عقب ذلك بدأ فريق الفيصلي في تكثيف الهجوم على مرمى الترجي، إذ أسفر ذلك عن إحراز هدفه الأول عن طريق لاعبه أكرم الزوي عند الدقيقة 71، ليعادل النتيجة اللاعب خليل بني عطية عند الدقيقة 88، لتنتهي المباراة في وقتها الأصلي عند هذه النتيجة.

وبعد أن احتكم الفريقان إلى الأشواط الإضافية، شهدت الدقيقة 131 تسجيل ثالث أهداف الترجي عن طريق لاعبه شمس الدين الذوادي، والذي أثار جدلا، إذ اعترض عليه لاعبو الفيصلي وجهازه الفني والإداري بشدة بداعي التسلل وتسبب في توقف المباراة لعدة دقائق ونزل رجال الأمن لحماية الحكم المصري إبراهيم نور الدين.

وحصل الترجي بطل الدوري التونسي على 2.5 مليون دولار قيمة جائزة المركز الأول، بينما نال الفيصلي نصف مليون دولار جائزة الوصيف للبطولة التي استضافتها مصر في القاهرة والإسكندرية.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فيديو ..سقوط حاجز حديدي بجماهير ليل الفرنسي بعد احراز هدف