أخبار عاجلة
نانسي عجرم تنشر صورة جديدة مع أسرتها -
حكاية المشهد الأخير في حياة " إسماعيل يس " -
ارتفاع الفائض في الميزان التجاري في نيوزيلندا -
أسعد بن طارق يستقبل السفير الأمريكي -

المنتخب يحدد موعد إعلان القائمة.. ويوضح سبب استدعاء ألكسندر

المنتخب يحدد موعد إعلان القائمة.. ويوضح سبب استدعاء ألكسندر
المنتخب يحدد موعد إعلان القائمة.. ويوضح سبب استدعاء ألكسندر

كتب- محمد مصطفى:

أكد أسامة نبيه المدرب المساعد للمنتخب، أن قائمة المعسكر القادم للمنتخب سيتم الإعلان عنها يوم 20 أو 21 مارس الجاري، عقب مباريات الفرق المصرية بالبطولات الإفريقية.

ويلعب الأهلي أمام بيدفست الجنوب إفريقي، والزمالك ضيفا على رينجرز النيجيري بدوري الأبطال، فيما يواجه سموحة فريق أوليانز الكينى ، والمصري يستضيف ديجوليبا المالي بالكونفدرالية.

وأوضح نبيه، في تصريحات تليفزيونية لقناة "دي ام سي"، أن اللاعب المصري المحترف في صفوف فيبورى الدنماركي، ألكسندر ياكوبسن "أمير عادل"، سينضم للمعسكر المقبل لأول مرة، مشيرًا إلى أنه يستطيع اللعب في مركز عبدالله السعيد، ومحمد إبراهيم.

ويلعب المنتخب المصري أمام توجو وديا، يوم 28 مارس على ستاد برج العرب، استعدادا لانطلاقة تصفيات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2019، بمواجهة تونس في يونيو المقبل.

وردا على عدم اختيار على غزال المحترف المصري في صفوف "جويجو زيتشنج" الصيني، أكد نبيه، أن الجهاز الفني يتابع جميع اللاعبين المحترفين في الخارج، وجميعهم لديهم الفرصة في الانضمام للمنتخب وفقا للحاجة الفنية.

ولم يستبعد مدرب المنتخب، ضم أحد المهاجمين عرفة السيد لاعب وادي دجلة، وأحمد جمعة مهاجم المصري، وعمرو مرعي مهاجم إنبي.

وكان جمعة، انضم للقائمة الأولية للمنتخب استعدادا للسفر للجابون لخوض كأس الأمم الإفريقية 2017، قبل أن يتم استبعاده من القائمة النهائية، فيما انضم عرفة السيد سابقا تحت قيادة شوقي غريب المدير الفني السابق للمنتخب، وشارك في مباريات تصفيات كأس الامم الإفريقية 2015.

وأضاف نبيه، أن هناك تنسيق يتم بين المنتخبين الأول ومنتخب المحليين بقيادة هاني رمزي، مشيرًا إلى أن هناك لاعبين لن يتم اختيارهم في المنتخب الأول سيكونون متواجدين في منتخب المحليين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"