أخبار عاجلة
«حماية المنافسة» يفحص 100 قضية خلال 4 سنوات -
الصحافة الكولومبية: مفاوضات سعودية لرينالدو -
علاج العميد.. «النصر» -
السهلاوي: جماهيرنا ستقول كلمتها -
النصر يستعيد غائبيه -
المولد ورقة سييرا -
«سالم» ضوء لم يخفت -

طوفان الكويت يجتاح كاظمة برباعية قاسية

طوفان الكويت يجتاح كاظمة برباعية قاسية
طوفان الكويت يجتاح كاظمة برباعية قاسية

كتب سامح فريد:

خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت ثلاث نقاط ثمينة بعد الفوز الصعب على منافسه كاظمة برباعية  مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما ضمن فعاليات الجولة السابعة لمسابقة دوري فيفا ليعزز العميد من صدارة الترتيب العام للمسابقة برصيد 19 نقطة فيما يتوقف رصيد كاظمة عند سبع نقاط فقط لا غير.
بدأ المباراة بقوة من جانب العميد الذي سجل هدفاً مبكراً في افضل سيناريو له عن طريق اللاعب البرازيلي باتريك فابيانو الذي استغل عرضية المميز جمعة سعيد وراوغ وسدد بقوة على يسار حسين كنكوني.
وبعد الهدف هدأ نسق الاداء وتراجع اداء العميد نسبيا وحاول كاظمة بدوره الدخول في أجواء المباراة بحثا عن التعادل وظهرت الفرص على كلا المرميين.
وقبل ان يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول نجح البرازيلي ليما في تسجيل هدف التعادل من ركلة حرة مباشرة وضعها بمهارة عالية على يمين الحارس حميد القلاف.
حاول الكويت الاستفاقة واللحاق بالمباراة واستشعر لاعبوه الحرج وضغطوا بقوة وساعدهم على التحكم في مجريات الامور النقص العددي لكاظمة بعد خروج المدافع سلطان صلبوخ بداعي الطرد وهو ما صعب المباراة على كاظمة.
ونشط جمعة سعيد في الهجوم وزادت خطورته بشكل كبير ومن جملة تكتيكية مميزة تبادل الكرة مع البرازيلي فابيانو وانطلق على الجانب الايسر ومرر عرضية مميزة لحميد ميدو الذي لم يجد بدوره اي صعوبة في التسجيل.
وارتفعت الروح المعنوية للكويت بعد الهدف وفي المقابل ظهرت حالة الاحباط على لاعبي كاظمة وهو ما مكن الكويت من اضافة ثالث الاهداف بعد اختراق مميز من جانب محمد كمارا ليعزز من تقدم فريقه ويؤمن لهم النقاط الثلاث.
ولم تمر دقيقة حتى دون جمعة سعيد اسمه بين قائمة هدافي المباراة واستغل تمريرة محمد كمارا وسجل الهدف الرابع للعميد وسط انهيار تام لدفاعات كاظمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كليفلاند الجريح يسقط للمرة الرابعة تواليا في الدوري الأمريكي
التالى الشباب حرم الهلال من الانفراد بصدارة الدوري السعودي