أخبار عاجلة
عم الزميل "آل فطيح" في ذمة الله -
د. وليد زلاقط: تأثير التدخين على الأسنان -
صفاء سلطان وتفاصيل مسلسلها الرمضاني الجديد -
د. نادر صعب: 8 نصائح للتخلص من ترهل الجفون -

زيدان غير قلق على ريال مدريد .. ويؤكد قدرته على تغيير الأمور

زيدان غير قلق على ريال مدريد .. ويؤكد قدرته على تغيير الأمور
زيدان غير قلق على ريال مدريد .. ويؤكد قدرته على تغيير الأمور

أ ف ب (لندن)

أكد مدرب نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان أنه غير قلق على النادي الملكي الذي مني أمس (الأربعاء) بخسارته الثانية توالياً والأولى في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا منذ عام 2012.

وقال زيدان عقب الخسارة أمام توتنهام الإنجليزي (1-3) في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثامنة: "لا، لست قلقا، ولن أكون قلقا هذا الموسم. لعبنا ضد فريق أفضل هذا المساء، يجب تقبل ذلك".

وأضاف: "من جهتنا لم نقدم مباراة سيئة، خلقنا بعض الفرص ولكن الكرة لم تعانق الشباك. لا يمكنني القول أننا في حالة بدنية سيئة، بعض اللاعبين يستعيدون لياقتهم أفضل من الاخرين، ولكن حتى اللحظة، يجب التركيز أكثر على الجانب النفسي والحفاظ على الهدوء وتسجيل الأهداف التي لم ننجح في تسجيلها مؤخراً".

وسقط ريال مدريد للمرة الأولى في دور المجموعات منذ خسارته أمام بوروسيا دورتموند الألماني 1-2 في 24 اكتوبر 2012، كما أنها الخسارة الثالثة له هذا الموسم بعد سقوطه على أرضه أمام بيتيس أشبيلية صفر-1 في 20 سبتمبر الماضي ومضيفه جيرونا 1-2 الأحد. وتابع زيدان: "لا يتعلق الامر بتعطل ذهني أحيانا نسجل اهدافاً كثيرة، وفي مباراتنا الأخيرة لم ترغب الكرة في معانقة الشباك أنها فترة عابرة عموما، أنا لست قلقاً بشأن عدم تسجيل أهداف.

لدينا خبرة في الفريق. نحن بحاجة إلى تغيير هذا الاتجاه بعد خسارتين متتاليتين". وأردف قائلا: "بخصوص معنويات الفريق، فاللاعبون مستاؤون، نمر بوقت سيء، ولكن الموسم لا يزال طويلا، وبإمكاننا تغيير الأمور".

وختم زيدان : "علينا أن نبقى رؤوسنا مرفوعة يجب أن نتقبل أن الأمور لا تسير دائما في اتجاهنا. لا يمكن للاعبين أن يكونوا سعداء. هزيمة من هذا القبيل، قاسية".


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجوم انضموا وتألقوا مع منتخب مصر «بدون واسطة» (تقرير)