أخبار عاجلة
قلق أوروبي من تكتيكات داعش الجديدة -
«الأرصاد»: طقس السبت مائل للبرودة -
ميناء نويبع: وصول 1168 راكبًا وتداول 100 شاحنة -

جماهير عن رحيل متعب عن الأهلي: «لو راح الزمالك هيكسر الدنيا»

جماهير عن رحيل متعب عن الأهلي: «لو راح الزمالك هيكسر الدنيا»
جماهير عن رحيل متعب عن الأهلي: «لو راح الزمالك هيكسر الدنيا»
ازداد الحديث والجدل في الشارع الرياضي مؤخرًا حول أزمة عماد متعب لاعب النادي الأهلي ومديره الفني حسام البدري، وتضاربت الأقاويل عن استمراره في النادي الأهلي في ظل هذه الأزمة أو رحيله إلى ناد آخر.

وفى هذا السياق، رصدت «فيــتو» آراء الجماهير حول هذه الأزمة، ومدى صحة الأقاويل التي تشير إلى اضطهاد حسام البدري لمتعب من عدمها، وعن رأيهم أيضًا في استمرار متعب في اللعب مع النادي الأهلي أو رحيله إلى ناد آخر.

وجاءت بعض آراء الجماهير مؤيدة لبقاء اللاعب في النادي الأهلي ورفض انتقاله لأي ناد آخر، وذلك نظرًا لما قدمه متعب للنادي الأهلي من بطوﻻت، بينما عبر آخرون عن تأييدهم لرحيله، معللين ذلك لكبر سنه وأنه ﻻ يستطيع أن يقدم مستوى أفضل مما قدمه من قبل.

ورأى أحد الجماهير أن «متعب» إذا انتقل إلى فريق آخر بقيمة النادي الأهلي وأخذ فرصته المهدرة بناد آخر سيقدم أفضل مستوياته حتى وإن كان النادي الذي سينتقل إليه هو الزمالك، قائلًا: "لو جه الزمالك هيكسر الدنيا والأهلي مش هينفع معاه"، وقال آخر: "متعب تجاوز الـ 30 وخلاص أدى المدة بتاعته"، بينما قال آخر: "متعب لازم يتعامل معاملة لاعب محترف"، مشيرًا إلى تأييده لاستمراره في الأهلي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية