أخبار عاجلة
مي سليم إعلامية مشهورة في "قرمط بيتقرمط" -
دينا تقف أمام محمد رمضان في "زين" -
والد "أوس أوس" يدخل في غيبوبة -
تصنيف فيلم "أهل الكهف" للكبار فقط -
تعرف على شخصية هيفاء وهبى فى مسلسلها الجديد -

فريق جاغوار يتصدر سباعيات كرة القدم النسائية

فريق جاغوار يتصدر سباعيات كرة القدم النسائية
فريق جاغوار يتصدر سباعيات كرة القدم النسائية

كتب يحيى سيف:

تواصل الفرق المشاركة في دوري كرة القدم النسائي الذي ينظمه اتحاد الكرة تحت إشراف اللجنة النسائية في الاتحاد في شكل سباعيات على الملاعب الفرعية في إستاد جابر، تواصل منافساتها نحو تحقيق الانتصارات وإحراز اللقب حيث يشارك في البطولة 12 فريقا وتقام بطريقة الدوري من دورين.
وضمن الجولة الثانية للدوري التي أقيمت مساء أمس الأول أجريت خمس مباريات حيث لم يتمكن كل من نادي العيون وفريق سفن من تحقيق الفوز بالنقاط الثلاث وانتهت المباراة بالتعادل 2/2 وجاء اللقاء مثيرا وحماسيا خاصة في الشوط الثاني وتحسن أداء فريق فتيات العيون عن المباراة الأولى وعوضن خسارتهن أمام نادي الفتاة الأسبوع الفائت. وفي لقاء فريقي يوفنتس ونيفي تغلب الثاني على الأول بنتيجة 3/1.
واستعاد فريق نيفي توازنه وحقق أول فوز في البطولة بعد هزيمته الثقيلة أمام فريق جاغور الأسبوع الماضي وتلقى نادي الفتاة هزيمة كبيرة بنتيجة 5/1 من فريق جاغوار بعد سيطرة من الأخير وتفوق في الدفاع والهجوم وهو الفوز الثاني للفريق على التوالي ليتصدر الدوري بفارق النقاط والأهداف عن اقرب منافسيه.
وتغلب فريق فاموس على فتيات حولي 4/3. ومني فريق الجامعة الأمريكية بالخسارة الثانية حيث انتهت نتيجة المباراة لصالح وست وينج 9/1وعاد الفائز لأجواء المنافسة بعد خسارته في الجولة الأولى من البطولة.
وبهذه النتائج تصدر فريق جاغوار الدوري بفوزين متتاليين إلا أن البطولة مازالت في بدايتها ويمكن لأي فريق أن يعوض خسائره ويدخل في نطاق المنافسة على اللقب ومن الملاحظ أن مستوى أداء الفرق في الجولة الثانية تطور بشكل ملحوظ وشهدت بعض المباريات تكافؤا وندية وارتفاعا نسبيا في اللياقة البدنية للاعبات.
وهناك اكثر من فريق مرشح للفوز بالبطولة وارتقاء منصة التتويج.
جدير بالذكر أن اللجنة النسائية في اتحاد الكرة تنظم هذه البطولة في إطار الجهود  التي تبذلها اللجنة لتطوير كرة القدم النسائية وتوسيع المشاركة وتوفير الاحتكاك واستقطاب المواهب من الفتيات للانضمام للمنتخب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجوم انضموا وتألقوا مع منتخب مصر «بدون واسطة» (تقرير)