أخبار عاجلة
مي سليم إعلامية مشهورة في "قرمط بيتقرمط" -
دينا تقف أمام محمد رمضان في "زين" -
والد "أوس أوس" يدخل في غيبوبة -
تصنيف فيلم "أهل الكهف" للكبار فقط -
تعرف على شخصية هيفاء وهبى فى مسلسلها الجديد -

القادسية في اختبار صعب أمام الجهراء

القادسية في اختبار صعب أمام الجهراء
القادسية في اختبار صعب أمام الجهراء

كتب سامح فريد:

يحل الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية ضيفا ثقيلا على الجهراء في الثامنة وعشر دقائق من مساء اليوم على ملعب مبارك العيار بختام منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري فيفا لكرة القدم في لقاء خارج نطاق التوقعات حيث يريد القادسية تعويض التعادل الاخير امام النصر بهدف لمثله وفقدان نقطتين كانjا في المتناول فيما يريد الجهراء التأكيد على انه الرقم الصعب في مسابقة الموسم الحالي وان ملعب مبارك العيار هو حصن اساسي للانتصارات بالنسبة لهم بعد ان حققوا فوزا على العربي في نفس الملعب.
اللقاء يحتمل كل شيء فما بين انخفاض نسبي في مستوى القادسية يقابله ارتفاع نسبي ايضا في اداء الجهراء يقف كلا الفريقين على مقربة من تحقيق الفوز اليوم في ظل تشابه الامور في العديد من النقاط.
كل فريق لديه اهدافه من اللقاء وسيعمل على تحقيقها بطريقة او بأخرى من خلال التعويض على نجومه المميزين القادرين على صناعة الفارق.
الجهراء يضم مجموعة من العناصر المهمة مثل بندر سلمان في حراسة المرمى وامامه كل من أحمد حسن وارون وعمر علي وعادل سعيد وفي الوسط عبيد رافع وحمود ملفي وفيصل زايد ومحمد سعد وفي المقدمة احمد هشام وتوريس.
وسيحاول الجهراء ان يكثف من تواجده في وسط الملعب وفرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب القادسية وعدم ترك مساحات لهم في ظل امتلاكهم قدرات فردية كبيرة.
على الجانب الاخر مدرب القادسية داليبور  يملك تشكيلة شبه ثابتة مع امكانية اجراء تغييرات بسيطة في التشكيلة.
ويعول داليبور على كل من أحمد الفضلي في حراسة المرمى وامامه عامر المعتوق وخالد ابراهيم وخالد القحطاني ورشيد صوماليا وفي الوسط رضا هاني ومحمد خليل وصالح الشيخ وتياغو واحمد الرياحي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجوم انضموا وتألقوا مع منتخب مصر «بدون واسطة» (تقرير)