أخبار عاجلة
السيطرة على حريق بنصف فدان قمح فى الفيوم -

جيانجسو الصيني يواصل انطلاقته في دوري الأبطال بالفوز على جامبا أوساكا في عقر داره

جيانجسو الصيني يواصل انطلاقته في دوري الأبطال بالفوز على جامبا أوساكا في عقر داره
جيانجسو الصيني يواصل انطلاقته في دوري الأبطال بالفوز على جامبا أوساكا في عقر داره

 

واصل جيانجسو سونينج الصيني انطلاقته في بطولة دوري أبطال آسيا وتغلب على مضيفه جامبا أوساكا الياباني 1 / صفر اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات.

 

وفي مباريات أخرى ، تغلب شنغهاي الصيني على أوراوا ريد دياموندز الياباني، 3 / 2 وويسترن سيدني وانديررز الأسترالي على مضيفه اف سي سيول الكوري الجنوبي 3 / 2 ،وتعادل أدلايد يونايتد الأسترالي مع جيجيو يونايتد الكوري الجنوبي 3 / 3 .

 

وحقق جيانجسو بذلك انتصاره الثالث على التوالي ليرفع رصيده إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة الثامنة، بينما تجمد رصيد جامبا أوساكا عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

 

ويدين جيانجسو سونينج بفضل كبير في الفوز للاعب خط وسطه البرازيلي راميريز سانتوس، الذي سجله هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 39 .

 

ورفع جيجيو يونايتد الكوري الجنوبي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني بالمجموعة نفسها، بعدما تعادل 3 / 3 مع مضيفه أدلايد يونايتد الأسترالي، الذي حصد أول نقطة له في المجموعة محتلا المركز الرابع.

 

وافتتح المهاجم السنغالي بابا التسجيل لأدلايد يونايتد في الدقيقة 51 من ضربة جزاء ثم رد جيجيو يونايتد بهدفين أحرزهما فريدريك ميندي ومارسيلو توسكانو في الدقيقتين 61 و71 ، وبعدها بثوان أحرز سيرجيو سيريو هدف التعادل 2 / 2 لأدلايد يونايتد.

 

وبعدها تقدم جيجيو يونايتد مجددا بهدف سجله سو هيون-كوون في الدقيقة 84 لكن أدلايد رد بعدها بثوان عن طريق مارك أوشينج ، لينتهي اللقاء بالتعادل 3 / 3 .

 

وفي المجموعة السادسة ، انفرد شنغهاي الصيني بالصدارة رافعا رصيده إلى تسع نقاط حيث حقق انتصاره الثالث بتغلبه 3 / 2 على أوراوا ريد دياموندز الياباني، الذي تجمد رصيده عند ست نقاط في المركز الثاني.

 

وتقدم شنغهاي بثلاثة أهداف سجلها شي كي وايليكسون كاردوسو وهالك في الدقائق العاشرة و46 و52 ، ثم رد أوراوا بهدفين أحرزهما رافاييل سيلفا وواتارو إيندو في الدقيقتين 73 و84 .

 

وفي المجموعة نفسها ، حصد ويسترن سيدني أول ثلاث نقاط له محتلا المركز الثالث، بعدما تغلب 3 / 2 على مضيفه اف سي سيول الذي ظل بدون رصيد من النقاط في المركز الرابع حيث مني بالهزيمة الثالثة.

 

وتقدم ويسترن سيدني بأهدافه الثلاثة ، وسجلها لاشلان سكوت وتيري أنتونيس وجوشوا سوتيري في الدقائق 24 و39 من ضربة جزاء و63 ثم رد اف سي سيول بهدفين سجلهما يون جيل لوك في الدقيقتين 66 و72 .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عمومية الزمالك توافق علي الميزانية بالاغلبية