أخبار عاجلة
الفقى: "الخليج" لن يقوى إلا بمصر -
الإبراشى: مصر سوق لبيع قطع غيار البشر -
عبدالباسط حمودة: الأفراح الشعبية بقت غريبة -
عبدالباسط حمودة "أتعلمت الموسيقي من الحياة" -
محمد علي رزق أخر المنضمين لـ "الحصان الأسود" -
محمد رشاد يدعم ويشارك في حملة "إتحدى نفسك" -
«السعودية» تتسلم 11 طائرة خلال 30 يوماً -

ديوكوفيتش: موراي استحق الفوز ببطولة كأس الأساتذة

ديوكوفيتش: موراي استحق الفوز ببطولة كأس الأساتذة
ديوكوفيتش: موراي استحق الفوز ببطولة كأس الأساتذة

أشاد الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف الثاني عالميا في التنس، بالنجم البريطاني آندي موراي المصنف الأول عالميا والفائز عليه في نهائي بطولة الأساتذة الختامية لموسم التنس للمحترفين بمجموعتين دون مقابل، مؤكدا أن موراي الأحق بصدارة محترفي التنس لعام 2016.

وقال دجوكوفيتش - في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية اليوم /الاثنين/ - "سعيد وراض بما قدمته هذا الموسم، والعام كان مميزا وحضرت فيه لحظات عظيمة في النصف الأول منه بحصد لقب (رولان جاروس) لأول مرة في مسيرتي، في حين آندي موراي كان موسمه مذهلا.. إنه أفضل لاعب في العالم بالتنس والمصنف الأول عن جدارة واستحقاق".

وأضاف "موراي استحق الفوز أمامي في نهائي بطولة الماسترز الختامية فقد قدم أداء أفضل في اللحظات الحاسمة ولم أستطع مجاراته، وكنت جيدا في نهاية المباراة ولكن الأمر تأخر كثيرا.. مبروك لموراي ولطاقمه الفوز باللقب للمرة الأولى وكذلك صدارة التصنيف العالمي للكرة الصفراء".

واختتم دجوكوفيتش تصريحاته قائلا "تمنيت تقديم أداء أفضل وحصد اللقب كما فعلت بالمواسم الأربعة الماضية، ولكني حقيقة لم أكن في مستواي ووقعت في الكثير من الأخطاء المباشرة.. واستهدف الراحة في الأيام المقبلة بعد الموسم الطويل للغاية والجميل في نفس الوقت، ثم وضع خطط العودة بقوة في العام المقبل".

وكان موراي قد فاز ببطولة كأس الأساتذة الختامية لأول مرة في تاريخه على حساب خصمه وغريمه التقليدي نوفاك دجوكوفيتش، ليؤكد أحقيته بصدارة التصنيف العالمي للتنس لعام 2016، الرائع والاستثنائي والأفضل في مسيرته بالكرة الصفراء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية