أخبار عاجلة
الاسترليني لأدنى مستوى في عشرة أيام مقابل الدولار -
رفعت الأسد ملاحق قضائياً في سويسرا بتهم جرائم حرب -
مصر.. حكم بسجن منافس محتمل للسيسي على الرئاسة -
لوبان تدعم زعيمة حزب البديل الألماني -
"تاكسي" جوي لنقل الركاب في دبي -
تركيا توقف بث 3 قنوات كردية -

تأمين مكثف لنهائي البطولة العربية بين الفيصلي الأردني والترجي التونسي

تأمين مكثف لنهائي البطولة العربية بين الفيصلي الأردني والترجي التونسي
تأمين مكثف لنهائي البطولة العربية بين الفيصلي الأردني والترجي التونسي

عقد اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، اجتماعًا أمنيًا موسعًا في حضور قيادات المديرية وممثلين عن المنطقة الشمالية العسكرية والأجهزة الأمنية والاتحاد المصرى لكرة القدم، لوضع الخطة الأمنية لمباراة نهائي البطولة العربية بين الترجي التونسي والفيصلي الأردني.

ووضعت الخطة الأمنية من خلال عدة محاور رئيسية، تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الاستاد، عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي، بالإضافة إلى قيام شرطة المرافق برفع كافة الإشغالات بمحيط الاستاد، ومنع أي شخص من افتراش الطريق العام، ورفع المركبات المتروكة.

كما كُلفت إدارة البحث الجنائي بفحص المترددين على محيط الاستاد، ومنع وصول أي شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الإستاد عدا حاملي تذاكر المباراة.

وتشمل الخطة توجيه إدارة الحماية المدنية بنشر قواتها على جميع مداخل الاستاد، والاستعانة ببوابات كشف المعادن للتعقيم الجيد للاستاد من الداخل ومحيطه الخارجى.

ووضعت الخدمات الأمنية النظامية والسرية الثابتة وأطواف ودوريات متحركة بالطرق المؤدية للاستاد ومكان إقامة الفريقين، لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفورى بأية ملحوظات، وذلك بالإضافة إلى الدوريات الأمنية المتحركة، والمكونة من مجموعات الأمن المركزي والبحث الجنائي، بالاشتراك مع القوات المسلحة للتدخل الفوري والسريع في حالة حدوث ما يهدد الأمن، مع التشديد على عدم السماح بدخول أي شخص لحضور المباراة لغير حاملي التذاكر.

كما تم التنسيق مع إدارة الاستاد على تجهيز المحيط الخارجي للاستاد وكافة بوابات الدخول والمدرجات، بكاميرات المراقبة وربطها مع غرفة المراقبة التلفزيونية ومتابعة وتسجيل كافة الأحداث من خلال تلك الغرفة.

وأكد اللواء النمر تواجده وكافة المستويات الإشرافية والقيادية ميدانيًا، لمتابعة تنفيذ الخطة الأمنية الموضوعة لتأمين المبارة، وأهاب بالجماهير أن تشجع فريقها وتلتزم بالروح الرياضية واتباع تعليمات الأمن، مؤكدًا أنه لن يسمح بالدخول إلا لحاملي التذاكر، وأن كل من سيتواجد في محيط الاستاد بدون تذكرة سيعرض نفسه للمسائلة القانونية.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة