دجلة يوضح حقيقة استقالة المستكاوي من رئاسة النادي

دجلة يوضح حقيقة استقالة المستكاوي من رئاسة النادي
دجلة يوضح حقيقة استقالة المستكاوي من رئاسة النادي

كتب- محمد مصطفى: 

أكد مجلس إدارة شركة أندية وادي دجلة استمرار حسن المستكاوي رئيسا لأندية وادي دجلة، نافيا تماما ما تردد من أنباء حول عزمه الاستقالة من منصبه.

وأصدر دجلة، بيانا رسميا، تلقى مصراوي نسخة منه، ينفي فيه عزم المستكاوى الاستقالة من منصبه.

وأكد البيان أنها فرصة جيدة لتجديد الثقة في الناقد الرياضي حسن المستكاوى باعتباره صاحب خبرة طويلة في المجال الرياضي في مصر، وركيزة أساسية في نجاحات النادي.

وحول ما تردد عن إسناد ماجد سامي أحد المساهمين في شركة أندية وادي دجلة، مهمة تسيير أعمال النادي وجميع الألعاب الرياضية بشركة أندية وادي دجلة إلى علاء نور أحد المساهمين والرئيس التنفيذي لشركة وادي دجلة لكرة القدم، أكد البيان أن "أندية وادي دجلة" هي شركة يمتلكها العديد من المساهمين، وتخضع للقانون المصري، وأن إدارة الشركة وجميع القرارات التي تصدر عنها تصدر من خلال مجلس إداراتها.

كما أوضح البيان أن ماجد سامي ليس مالك شركة أندية وادي دجلة، ولكنه أحد المساهمين فيها، وله ذمة مالية منفصلة تماماً عن شركة أندية وادي دجلة.

من جانبه علق حسن المستكاوى، خلال البيان، أنه ملتزم أدبيا ومعنويا تجاه مجموعة أندية وادي دجلة، داعيا في الوقت نفسه إلى عدم الالتفات إلى مثل تلك الأخبار التي تستند على شائعات أو تتداول بهدف هز استقرار الأندية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المغرب يخسر من هولندا بهدفين في عقر داره وديًا