أخبار عاجلة
"الصحة" تدمج إدارات الموارد البشرية -

أحمد هايل: فوز ساتوك بجائزة الإبداع الرياضى ليس بغريب

أحمد هايل: فوز ساتوك بجائزة الإبداع الرياضى ليس بغريب
أحمد هايل: فوز ساتوك بجائزة الإبداع الرياضى ليس بغريب

عاطف العربى

أكد النجم الدولى الأردنى أحمد هايل أن فوز مؤسسة ساتوك بجائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضى ليس غريبا عليها، نظرا لأن شيخة آل ثاني رئيس المؤسسة تبذل جهودا كبيرة من اجل نجاح مهمتها فى إسعاد الأطفال .

وقال هايل إنه كواحد من سفراء ساتوك فى كأس العالم للأيتام يعتبر هذه الجائزة لجميع المشاركين فى هذا الحدث، وفى مقدمتهم الاطفال الأيتام الذين يكونون هدف المؤسسة وجميع السفراء ايضا .

أضاف هايل انه يدعم بكل قوة مؤسسة ساتوك وفكرتها كأس العالم للايتام وسيستمر فى دعمه لهذا الحدث الذي يمثل الكثير للأطفال الايتام .

كانت مؤسسة ساتوك الخيرية برئاسة شيخة آل ثانى قد فازت بجائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضى بناء على دورها فى الأعمال الخيرية التى تقوم بها المؤسسة برئاسة شيخة آل ثانى، سواء فى النواحى الاجتماعية أو الرياضية، وسيتم تكريم الفائزين بجوائز الإبداع الرياضى  فى الحفل السنوى للجائزة والمقرر تنظيمه يوم 9 يناير المقبل فى مركز دبى التجارى العالمى.

جاء فوز مؤسسة ساتوك لأنها تعمل فى مبادرات الأيتام والمحرومين، وأهمها مبادرة كأس العالم للأطفال الأيتام والمحرومين فى جميع أنحاء العالم والتركيز على الجانب المعنوى للمبادرة فى إيجاد وسيلة لالتحامهم بالمجتمع.

كانت مؤسسة ساتوك برئاسة شيخة آل ثانى قد تبنت فكرة إقامة بطولة كأس العالم للأيتام على مستوى العالم، وأقيمت النسخة الأولى بالقاهرة العام الماضى، وشارك فيها 8 دول وفاز المنتخب المصرى، على أن تقام البطولة كل عامين وشارك عدد كبير من نجوم الكرة على مستوى العالم كسفراء فى هذه البطولة تدعيما للأطفال الأيتام.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً