أخبار عاجلة
المقاصة يُعلن قائمته لمواجهة الأهلي -
بورصة إسطنبول تستجيب لدعوة أردوغان -

الأهلي يكشف آليات حضور الجمهور للمباريات..اليوم

الأهلي يكشف آليات حضور الجمهور للمباريات..اليوم
الأهلي يكشف آليات حضور الجمهور للمباريات..اليوم

يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى مؤتمرا صحفيا، اليوم الاثنين، بحضورالمهندس محمود طاهر، رئيس النادى وأعضاء المجلس، والمدير التنفيذى اللواء شيرين شمس للكشف عن خطة النادى، والآليات الجديدة لعودة الجماهير للمدرجات فى ملاعب كرة القدم المحلية خلال الفترة المقبلة.

وتتضمن الآليات بطاقة موسمية دائمة معتمدة من النادى الأهلى والاتحاد المصرى ووزارة الداخلية تخفيفا على الشرطة فى تأمين المباريات، وعلى النادى فى عملية التنظيم، ويحصل على هذه البطاقة مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية والقنوات الفضائية والتليفزيون المصرى والصحفيين، وفريق الكرة والأجهزة المعاونة والشركة الراعية للنادى، بجانب الذين يقوم النادى بدعوتهم من أعضاء النادى.

تحتوى كل بطاقة على المكان المخصص بها للوجود وفقاً للتصور الذى قدمه وليد مهدى، مدير إدارة المباريات بالنادى، ويكشف النادى كذلك عن الآلية الثانية والخاصة ببطاقة الجمهور عن طريق إنشاء أول قاعدة بيانات للجمهور فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وسيكون الغرض منها تفعيل دخولهم ملاعب الفريق حال موافقة الأجهزة المعنية على هذا الأمر. وتعمل الإدارة التنفيذية بالنادى على هذا الأمر منذ ما يقرب من سنة كاملة، ووصل عدد من سجلوا بياناتهم للحصول على البطاقة 20 ألف مشجع تم اختيار عينة منهم عددها ٥٠ فرداً من مختلف محافظات الجمهورية وسيوجدون فى المؤتمر الصحفى اليوم.

ADTECH;loc=300

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية