أخبار عاجلة
خبير أمني يكشف سبب تكرار الحوادث بشارع الهرم -
مصريات يواجهن التحرش بـ"فساتين قصيرة".. صور -
التأمين يستضيف الري اليوم بدوري القسم الثالث -
تأجيل مباراة المنصورة وغزل المحلة إلى الغد -

تفاصيل أزمة حسام البدري مع طبيب الأهلي

تفاصيل أزمة حسام البدري مع طبيب الأهلي
تفاصيل أزمة حسام البدري مع طبيب الأهلي
تلوح في الأفق بوادر أزمة جديدة بين حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وخالد محمود طبيب الفريق بسبب استمرار إصابة رامي ربيعة مدافع الفريق.

مصادر داخل الجهاز كشفت غضب البدري من تأخر تجهيز ربيعة للعودة إلى المباريات من جديد رغم تأكيدات طبيب الفريق على عودة اللاعب في وقت سابق للتدريبات الجماعية قبل تجدد آلام الركبة.

البدري طلب مؤخرا تقريرا طبيا جديدا عن ربيعة الذي عاد للمشاركة في أحد التدريبات قبل عودته من جديد لتنفيذ البرنامج التأهيلي الذي حضر به من ألمانيا.

المثير في الأمر أن طبيب الأهلي برر وقتها غياب اللاعب عن المران بحجة أن هذا الأمر يتبع برنامجه التأهيلي وأنه سيعود بعدها مباشرة للمشاركة في التدريبات الجماعية ورغم ذلك استمر غياب ربيعة الذي عاد مجددا للتدريبات التأهيلية فقط تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل بالجهاز الفني.

أزمة البدري مع طبيب الأهلي بسبب إصابة ربيعة لم تكن الأولى بل امتدت إلى أزمات أخرى في وقت سابق وتحديدًا في إحدى مباريات الفريق في الأسابيع الأولى من مسابقة الدوري عندما تباطأ طبيب الفريق في حسم موقف مؤمن زكريا لاعب الفريق من استكمال إحدى المباريات بسبب إصابته في الكتف بالشكل الذي دفع البدري لتعنيف طبيب الفريق بشكل واضح أمام الجميع داخل ملعب بتروسبورت.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية