أخبار عاجلة
اليورو يتماسك بعد خسارة يومية كبيرة -
الأمم المتحدة تطالب بنزع سلاح ميليشيات دارفور -
مقتل 20 في انفجار شاحنة مفخخة في العراق -
السجن ثلاثة أعوام لصحافي تركي بسبب تغريدة -
أودينيزي يقيل المدرب ديلنيري -
«العمل» توقف 6 منشآت استقدام مخالفة في الرياض -
«بلدية النسيم»: إزالة تعد على حديقة في حي الريان -
الأسهم السعودية تغلق منخفضة عند مستوى 6778.32 نقطة -

آسيا دون «العين»

آسيا دون «العين»
آسيا دون «العين»

أ ف ب (دبي) OKAZ_SPORTS @

رفضت لجنة التراخيص في الاتحاد الإماراتي لكرة القدم منح نادي العين (بطل آسيا 2003 ووصيف 2016) الرخصة الآسيوية، ومنح رخصة مشروطة للجزيرة والوحدة، كما استبعدت ملف شباب الأهلي الذي نشأ إثر دمج ثلاثة أندية هي «الأهلي والشباب ودبي»، بينما اعتبرت لجنة التراخيص أن خمسة أندية استوفت الشروط، هي «الظفرة، النصر، الوصل، الإمارات والشارقة».

وكان من المفترض أن يمثل الإمارات في دوري أبطال آسيا الجزيرة بطل الدوري والوصل الوصيف والوحدة بطل مسابقة الكأس، على أن يلعب شباب الأهلي ثالث الدوري أو بديله العين الرابع في مباراة ملحق، إلا أن قرار لجنة التراخيص قلب التوقعات.

وقال العضو المنتدب لنادي العين حمد بن نخيرات العامري في تصريحات تلفزيونية: «فوجئنا بقرار استبعادنا، لا سيما أنه قبل أسبوع وبعدما سلمنا كل المستندات المطلوبة، تلقيت اتصالا من قبل رئيس لجنة المحترفين يبارك لي ويدعونا للتأهب للمشاركة».

وأوضح أن عدم نيل العين الرخصة سببه التأخر في تسليم مستند مطلوب يتعلق بالتدقيق الخارجي الرقابي على الموازنة، موضحا «اتصلت بلجنة التراخيص وقيل لي إننا تأخرنا في تقديم مستند اعتماد المدقق الخارجي وإننا سلمناه بعد انتهاء الفترة الموضوعة».


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لشبونة يتقدم على يوفنتوس بهدف سيزار (فيديو)