أخبار عاجلة
«الوعي والرواية.. الوعي في وضح النهار» -
الملك يشرف مأدبة عشاء أمير الكويت في دار سلوى -
«قاربٌ من حلم» -
13 توصية لتوظيف خريجي جامعة الملك فيصل -
محافظ العقيق يعزي أسرة الشهيد الرفاعي -
كيف أصبح الوعاظ قادة للفكر والرأي؟ -
«الروايات المرئية».. تهمة سيناريو «الشاشة» -
سويسرا تمدد تجميد أصول مبارك عامًا إضافيًا -

الدوري الاميركي للمحترفين: سقوط اوكلاهوما سيتي على ارضه

الدوري الاميركي للمحترفين: سقوط اوكلاهوما سيتي على ارضه
الدوري الاميركي للمحترفين: سقوط اوكلاهوما سيتي على ارضه

لم تنفع النقاط ال31 التي سجلها راسل وستبروك لابعاد الهزيمة عن فريقه اوكلاهوما سيتي ثاندر الذي سقط على ملعبه امام انديانا بيسرز 111-115 بعد التمديد.

وسجل وستبروك تريبل دوبل للمرة الخامسة هذا الموسم بتسجيله 31 نقطة و15 تمريرة حاسمة و11 متابعة، لكن يدا واحدا لا تصفق كما يقول المثل وبالتالي فان غياب كيفن دورانت الى غولدن ستايت ووريرز كان له تأثير كبير على اوكلاهوما هذا الموسم.

اما انديانا فعلى الرغم من غياب نجمه بول جورج المصاب في كاحله، فقد سجل خماسيه الاساسي 12 نقطة على الاقل وكان افضلهم تسجيلا جف تيغ الذي سجل 30 نقطة بينها 8 في الوقت الاضافي.

والخسارة هي الخامسة لاوكلاهوما هذا الموسم.

بدوره سقط تورونتو الذي خسر نهائي المنطقة الشرقية امام كليفلاند كافالييرز في ايار/مايو الماضي، فيمر في فترة انعدام وزن ايضا بخسارته امام ساكرامنتو كينغز 99-102.

واكتفى ديمار ديروزان افضل مسجل في الدوري الاميركي برصيد اكثر من 30 نقطة في 10 مباريات بتسجيل 12 نقطة هذه المرة.

وقاد جيمي باتلر شيكاغو بولز الى الفوز على لوس انجليس ليكرز 118-110 بتسجيله 40 نقطة.

وتغلب نيويورك نيكس على اتلانتا هوكس 104-94. وغاب عن نيويورك الفرنسي يواكيم نوا لكن كارميلو انتوني سجل رقم قياسي شخصي من النقاط هذا الموسم (31) واضاف زميله كريستابس بروزينغيس 19 نقطة و11 متابعة.

وفي المباريات، فاز دنفر ناغتس على يوتا جاز 105-91، وبورتلاند ترايل بلايزرز على بروكلين نتس 129-109.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية