أخبار عاجلة
مصرع شخص وإصابة 17 آخرين في حوادث طرق بالسويس -
إحالة والد بطلة المصارعة لمحكمة الجنايات -
"غلطة موظف" تمنح محاميًا الجنسية الإسرائيلية -

ميسى يبحث مستقبله مع برشلونة بعد الكلاسيكو

ميسى يبحث مستقبله مع برشلونة بعد الكلاسيكو
ميسى يبحث مستقبله مع برشلونة بعد الكلاسيكو
أفادت تقارير صحفية أسبانية اليوم الاثنين بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي قرر خوض لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد في 3 ديسمبر القادم ، ثم سيجلس بعدها مع إدارة نادى برشلونة لبحث تجديد عقده مع النادي الكتالوني.
ووفقا للتقارير ذاتها فإن المحاولات لا تتوقف داخل نادي برشلونة الإسباني من أجل إقناع ميسي بتوقيع عقد جديد ومع ذلك فإن الهدوء هو موقف أفضل لاعب في العالم ؛ لأنه يعلم أن الفريق يعاني بغيابه ولهذا فإن شروطه سيرضخ لها النادي الكتالوني عاجلا أم آجلا.
وأضافت التقارير أن مجلس إدارة برشلونة مستعد في أي وقت للجلوس مع حاشية اللاعب من أجل توقيع عقد جديد هو الثامن له مع النادي .. وهم مقتنعون بأن هذه المسألة ستنتهي بشكل جيد بل لا يمكنهم تخيل أي أمر مخالف لذلك.
ومن المقرر أن ينتهي عقد ميسي (29 عاما) في 2018، وهو ما يجعل مسئولي برشلونة في حالة قلق كبير ففي حال لم يتم التوصل لاتفاق سيكون من الأفضل بيعه إلى مانشستر سيتي مع نهاية الموسم الحالي وإلا فإن احتمال انتقاله بالمجان ستكون حاضرة وهو ما لا يمكن أن تسمح به إدارة البلوجرانا.
ويتضمن عقد ميسي مع برشلونة شرطا جزائيا قيمته 215 مليون يورو، ومع عرض يشاع أن مانشستر سيتي مستعد لتقديمه يقدر بنحو 200 مليون يورو فإن على مسئولي النادي الكتالوني التوصل إلى اتفاق سريع مع اللاعب أو البحث عن أفضل الحلول برحيله في الصيف المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية