صراع بين الرجاء والبلدية للصعود للممتاز وفاركو يخسر بمجموعة بحري

صراع بين الرجاء والبلدية للصعود للممتاز وفاركو يخسر بمجموعة بحري
صراع بين الرجاء والبلدية للصعود للممتاز وفاركو يخسر بمجموعة بحري
انتهت المباريات التي أقيمت أمس الثلاثاء، في الجولة الـ33 من المجموعة الثالثة "بحري" لدوري القسم الثاني؛ حيث فاز الرجاء بهدف نظيف على المنصورة، ليصل رصيده إلى 70 نقطة بالمركز الثاني، بفارق نقطة عن بلدية المحلة الذي تعادل مع دمنهور بهدف لمثله؛ حيث يحتل البلدية صدارة المجموعة برصيد 71 نقطة.

كما فاز فريق حرس الحدود الفوز على فريق كفر الشيخ بهدفين نظيفين وبذلك الفوز يترفع رصيد الحدود إلى 65 نقطة في المركز الثالث، ويتوقف رصيد كفر الشيخ عند 39 نقطة في المركز الثالث عشر.

بينما تغلب غزل المحلة على مياه البحيرة بثلاثية نظيفة، ليصل رصيد الغزل إلى 52 نقطة في المركز الخامس، ويتوقف رصيد المياه عند 24 نقطة بالترتيب الخامس عشر، وخسر فاركو من الأوليمبي بثنائية نظيفة، ليصل بذلك رصيد فريق الأوليمبي إلى 43 نقطة بالترتيب العاشر، ويتجمد رصيد فاركو عند 59 نقطة بالمركز الرابع.

وتعادل صيد المحلة مع الحمام بهدف لكل منهما، وحسم التعادل السلبي لقاء نبروه مع الحرية، في حين تغلب شربين على بدر 4 - 3 ليرتفع رصيد فريق شربين إلى 40 نقطة بالمركز الحادي عشر.

وفاز فريق مركز شباب كوم حمادة على فريق دكرنس 2 - 1 ليرتفع بذلك رصيد كوم حمادة إلى 47 نقطة بالمركز السادس، ويبقى دكرنس في المركز الأخير برصيد 16 نقطة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المغرب يخسر من هولندا بهدفين في عقر داره وديًا