أخبار عاجلة
المساعيد.. «مردوخ» الكويت وعميد صحافتها -
شرطة المسطحات المائية تضبط 311 مخالفة متنوعة -

حسام غالي: أتمنى إنهاء مسيرتي بلقب قاري.. ولقاء السوبر له حسابات مختلفة

حسام غالي: أتمنى إنهاء مسيرتي بلقب قاري.. ولقاء السوبر له حسابات مختلفة
حسام غالي: أتمنى إنهاء مسيرتي بلقب قاري.. ولقاء السوبر له حسابات مختلفة

أكد حسام غالي، قائد الفريق الأول بالنادي الأهلي، أن الموسم المقبل سيكون الأخير له مع الساحرة المستديرة.

وأضاف «غالي»، في حوار أجراه مع الموقع الرسمي لناديه: «أتمنى الفوز بدوري أبطال أفريقيا، أرغب في أن أختم مشواري بلقب قاري، حتى يكون ختامها مسكًا».
وعن المنافسة في دوري الأبطال هذا الموسم علق «غالي:»النظام الجديد للبطولة، تضمن أن تبدأ مرحلة المجموعات من دور الـ16، وهذا يزيد من صعوباتها، لكننا نسعى هذا العام للفوز باللقب الغائب عنا منذ عام 2013، خصوصًا أننا تعودنا في الأهلي على أن نفوز بلقب أفريقي كل عام منذ عهد البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للفريق«.

وفيما يخص مباراة السوبر المقبلة أمام الزمالك قال «غالي»: «مباريات الزمالك دائمًا ما تكون لها حسابات خاصة بكل تأكيد، وأتمنى أن يخرج لقاء السوبر الذي يقام على أرض دولة الإمارات بالشكل الذي يليق بسمعة الكرة المصرية ومكانة الفريقين في الدول العربية وأفريقيا».

وأضاف: «كل مباراة لها ظروفها الخاصة، فالمباراة الأخيرة بالدوري فزنا بهدفين نظيفين، بينما في نهائي كأس مصر الماضي كنا المسيطرين على اللقاء وصنعنا الكثير من الفرص، لكننا خسرنا 3/1، لكن الأهم هو أن يكون لدينا الثقة في الفوز على المنافس، فهذا الأمر يمنحنا الهدوء والراحة داخل الملعب».

وتابع: «مباريات الزمالك لها طعم مختلف عن باقي المواجهات، فكل لاعب يزيد تركيزه وحماسه قبل هذه المباراة، وأيضا يقوم بتحضير نفسه بشكل جيد، خصوصا أن الأضواء تكون مُسلطة على القمة».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق منتخب مالي يتحدى المجموعة النارية بخبرة جيريس
التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً