أخبار عاجلة
المساعيد.. «مردوخ» الكويت وعميد صحافتها -
شرطة المسطحات المائية تضبط 311 مخالفة متنوعة -

بالفيديو.. عصام عبدالفتاح: سأستقيل من رئاسة لجنة الحكام في هذه الحالة

بالفيديو.. عصام عبدالفتاح: سأستقيل من رئاسة لجنة الحكام في هذه الحالة
بالفيديو.. عصام عبدالفتاح: سأستقيل من رئاسة لجنة الحكام في هذه الحالة

أكد عصام عبدالفتاح، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام، أنه سيتقدم باستقالته من رئاسة لجنة الحكام، إذا لم ينجح في التوفيق بين الجميع داخل لجنة الحكام، خلال الفترة المقبلة.

وفي تصريحات لبرنامج «خاص الجابون 2017»، على قناة «أون سبورت»، الأربعاء، قال «عبدالفتاح»: «أنا أول من طلبت بدعوة لم الشمل، وبالفعل عندما حدثني رضا بالبلتاجي عن دعوة لم الشمل، بيني وبين جمال الغندور وأحمد الشناوي و(البلتاجي) أبديت رغبة كبيرة في حضورها».

وتابع: «سبب عدم حضوري دعوة لم الشمل هو بسبب وجود اختلاف في وجهات النظر بيني وبين البلتاجي، حيث أراد أن يأتي كل منا لفترة زمنية متناوبة محددة للتحليل فقط، بينما كنت أرى أن نذهب معًا ونحلل الأداء التحكيمي سويًا، حتى نظهر للحكام أننا سنتكاتف معًا من أجل مصلحة التحكيم المصري».

وأردف «عبدالفتاح»: «إذا لم أنجح في التوفيق بين وجهات النظر، ليس على مستوى الغندور والشناوي والبلتاجي فقط، ولكن على مستوى الجميع، فسوف أتقدم باستقالتي من رئاسة لجنة الحكام، عقب انتهاء شهر توقف المباريات».

واختتم «عبدالفتاح» تصريحاته، قائلًا: «هناك نوع من الحساسية بين الجميع، فإذا لم أقنع الجميع بأن أي دور يقوم به هو في مصلحة التحكيم المصري، فسأستقيل».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعافي «رفعت» من كدمة القدم.. وإصابة «مجدي» خلال مران الزمالك
التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً