أخبار عاجلة
24.50 جنيها سعر كيلو الدواجن البيضاء -
استقرار أسعار الخضراوات.. والطماطم تسجل 350 قرشا -
النحاس يعلن قائمة الشرقية استعدادا لطنطا -
هاني رمزي يطلب خوض وديتين أمام الجزائر -
شرطة التموين تضبط 52 قضية غش تجاري بالمحافظات -

لماذا يحتاج ميسي هدفًا على الأقل في مرمى ريال مدريد؟

لماذا يحتاج ميسي هدفًا على الأقل في مرمى ريال مدريد؟
لماذا يحتاج ميسي هدفًا على الأقل في مرمى ريال مدريد؟

يأمل قائد الأرجنتين ليونيل ميسي، لاعب برشلونة في مواصلة التهديف في الدوري الإسباني، الذي يُحكم قبضته على صدارة هدافيه بـ 29 هدفًا.

فريق ميسي، يواجه غدًا غريمه ريال مدريد، على ملعب الآخير سنتياجو بيرنابيو، ضمن مباريات الجولة 33 من الدوري الإسباني الذي يتصدره ريال مدريد بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة.

في سنتياجو بيرنابيو سيتعين على ميسي التسجيل لعدة أمور:

البيتشيتشي والحذاء الذهبي

ويتطلع ميسي، الذي خرج فريقه نهاية الأسبوع الماضي من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على يد يوفنتوس الإيطالي، إلى مساعدة فريقه في العودة لقمة الليجا واقتناصها من ريال مدريد كذلك بالفوز بلقب هداف الدوري الإسباني، البيتشيتشي، وجائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف بأوروباويتصدر ميسي هدافي الليجا بـ 29 هدفًا بفارق خمسة أهداف عن زميله لويس سواريث.

العودة إلى شباك ريال مدريد

شارك ليونيل ميسي في الكلاسيكو الإسباني في 33 مناسبة، منهم 22 مباراة بالليجا، لكن ميسي ولأنه لا يكف عن التسجيل فإن غيابه عن زيارة شباك ريال مدريد في خمس مناسبات سابقة يُعد حدثًا كبيرًا.

آخر أهداف ميسي في شباك ريال مدريد، كانت في مارس 2014؛ حيث سجل ثلاثية، هاتريك، في مرمى ريال مدريد، على ملعب سنتياجو بيرنابيو والتي انتهت بفوز الفريق الكتالوني 4-3.

قائد الأرجنتين لم يُسجل في آخر خمس لقاءات ضد ريال مدريد وهي أطول فترة يغيب فيها عن التسجيل في شباك  النادي المرينجي.

فك الشراكة مع دي ستيفانو

ويحتاج ميسي لهدف واحد في مرمى ريال مدريد، بالليجا فقط لينفرد هداف الكلاسيكو التاريخي بـ 21 هدفًا بصدارة هدافي الكلاسيكو في الليجا؛ حيث يتقاسم هو وأسطورة ريال مدريد ألفريدو دي ستفانو، صدارة الهدافين بـ 14 هدفًا.

الاقتراب من الهدف رقم 500

سجل ليو، 498 هدفًا رسميًا بقميص برشلونة وبات على بعد هدفين فقط من إكمال أهدافه الـ 500 مع الفريق الكتالوني، ميسي كان بإمكانه الاقتراب من ذلك في لقاء الإياب ضد يوفي لكن شباك الحارس جيانلويديجي بوفون، ظلت عصية عليه إذ لم يسجل في شباكه ميسي قط.

اقرأ كذلك.. من يستقبل الهدف 500 من ميسي؟

كلاسيكو الموسم الماضي كذلك، كان فرصة ميسي، للوصول لهدفه الـ 500 في مسيرته الكروية لكنه لم يُسجله واستمر العناد فترة إلى أن سجل ميسي الهدف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المغرب يخسر من هولندا بهدفين في عقر داره وديًا