أخبار عاجلة
24.50 جنيها سعر كيلو الدواجن البيضاء -
استقرار أسعار الخضراوات.. والطماطم تسجل 350 قرشا -
النحاس يعلن قائمة الشرقية استعدادا لطنطا -
هاني رمزي يطلب خوض وديتين أمام الجزائر -
شرطة التموين تضبط 52 قضية غش تجاري بالمحافظات -

عبد الحفيظ وعدلي يمثلان الأهلي في قرعة دوري أبطال إفريقيا

عبد الحفيظ وعدلي يمثلان الأهلي في قرعة دوري أبطال إفريقيا
عبد الحفيظ وعدلي يمثلان الأهلي في قرعة دوري أبطال إفريقيا

يحضر ظهر اليوم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي مدير العلاقات الخارجية ، قرعة دوري ابطال افريقيا بمقر الكاف بالقاهرة في الثانية بعد ظهر غدا الاربعاء في حضور جميع مسئولي الأندية الـ16 المشاركة في دور المجموعات بدوري رابطة أبطال افريقيا

ويخوض الأهلي من الادوار المقبلة منافسات دور المجموعات من بطولة دوري رابطة أبطال افريقيا ، حيث تم تعديل المشاركة في دور المجموعات هذا الموسم لأول مره لتقام من دور الـ 16 بدلا من دور الـ32.

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أن المصري عصام أحمد القائم بأعمال الأمين العام للاتحاد القاري سيشارك فى سحب قرعة دور المجموعات بمسابقتي دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية المحدد لها غدًا الأربعاء بمقر "كاف" بمدينة "السادس من أكتوبر".

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي، أن وائل جمعة وتريزور مبوتو مابي من الكونغو الديمقراطية سيشاركان عصام أحمد فى مراسم سحب القرعة.

ونشر "كاف" تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أكد فيها مشاركة وائل جمعة وتريسور مبوتو نجم مازيمبي الكونغولي في سحب القرعة.

وتولى عصام أحمد، منصب القائم بأعمال الأمين العام للاتحاد الأفريقي مؤخرًا خلفاً للمغربي هشام العمراني الذى قدم استقالته منصبه عقب فوز المدغشقري أحمد أحمد برئاسة "كاف" على حساب الكاميروني عيسى حياتو، ولم يظهر لوسائل الإعلام منذ تعيينه حتى الآن.

وتعد قرعة الغد بمثابة الظهور الأول للمصري عصام أحمد، بعدما كان هشام العمراني قوم بالمشاركة فى سحب قرعة بطولات "كاف" على مدار السنوات الماضية.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المغرب يخسر من هولندا بهدفين في عقر داره وديًا