أخبار عاجلة
24.50 جنيها سعر كيلو الدواجن البيضاء -
استقرار أسعار الخضراوات.. والطماطم تسجل 350 قرشا -
النحاس يعلن قائمة الشرقية استعدادا لطنطا -
هاني رمزي يطلب خوض وديتين أمام الجزائر -
شرطة التموين تضبط 52 قضية غش تجاري بالمحافظات -

الأهلى يدرس الاعتذار عن عدم المشاركة فى دورى أبطال العرب

الأهلى يدرس الاعتذار عن عدم المشاركة فى دورى أبطال العرب
الأهلى يدرس الاعتذار عن عدم المشاركة فى دورى أبطال العرب

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الاعتذار عن عدم المشاركة في دوري ابطال العرب المقرر لها من 20 يوليو الي 5 أغسطس المقبل بالإسكندرية.

ويبحث حسام البدري المدير الفني مع معاونيه الأمر بعناية شديدة قبل رفع تقرير رسمي الي لجنة الكرة ومجلس الإدارة لإتخاذ القرار والذي سيتضح بشكل كامل عقب إجراء قرعة دور المجموعات بدوري الأبطال الافريقي المقرر لها اليوم بمقر الكاف في السادس من أكتوبر والذي سيحضره سيد عبدالحفيظ مدير الكرة مندوباً عن النادي.

ويبني الجهاز الفني حيثيات تصوره علي سببين اولهما مخاوف من تعارض البطولة العربية مع منافسات دوري ابطال افريقيا التي يري البدري ومعاونوه انها الأهم في تلك الفترة وهي حلم القلعة الحمراء وملايين الجماهير بجانب حالة القلق من إجهاد اللاعبين وجميع عناصر الفريق من المشاركة في تلك البطولة بعد إنتهاء موسم محلي طويل ما بين دوري عام وكأس مصر بجانب مشاركة اللاعبين الدوليين مع المنتخبات الوطنية في جميع المراحل سواء في تصفيات كأس العالم او غيرها.

ويعتبر دوري الأبطال الافريقي هو المسابقة الأهم في وجهة نظر مجلس إدارة النادي حالياً بجانب الجهاز الفني والجماهير فالفوز به مكاسبه بالجملة حيث تعني حصد لقب قاري كبير ليهيمن النادي علي القارة السمراء في جميع اللعبات بعد الفوز بالبطولة الافريقية (سلة وطائرة واخيراً اليد).

وكذلك المكاسب المادية حيث سوف سيحصل الأهلي علي 3.5 مليون دولار حصد اللقب ومثلها عند اللعب في كأس العالم للاندية بجانب ان دوري الأبطال الافريقي هو البوابة الرسمية للفريق نحو العالمية وزيادة تعاقد الرعاية والعديد من الامور الأخري.

كما أن الفريق لم يعد بنفس القوة التي كان عليها سابقاً في أي وقت مضي من حيث نوعية اللاعبين لذين يتحملون الضغوط والإجهاد خاصة مع المشاركة في بطولة الدوري وكأس مصر وافريقيا والعرب بجانب تصفيات كأس العالم مع المنتخب الوطني، بل إن بطولة ابطال العرب نفسها هي بطولة ودية في المقام الأول وغير معترف بها لدي الاتحاد الدولي لكرة القدم ولن يعترف بها الفيفا مستقبلاً لانها قائمة علي اللغة في الأساس.

من جانب آخر، أبدي حسام البدري المدير الفني، رضاه لأداء الفريق خلال مباراة طنطا ضمن الجولة 25 بمسابقة الدوري الممتاز، وفاز بها الفريق بهدف دون رد، ما عزز موقعه في صدارة جدول الدوري برصيد 67 نقطة، وقال البدري، إن اللاعبين أدّوا بشكل جيد، رغم وجود بعض اللاعبين في غير مستواهم خلال اللقاء، مشيرًا إلي أن طنطا كان ندًّا قويًا للأهلي، وأنه كان يعلم بمستوي الفريق المنافس، من خلال متابعة مبارياته في الفترة الماضية.

وأضاف المدير الفني للأهلي أن الفريق أغلق صفحة مباراة طنطا سريعًا، ويبدأ التفكير في لقاء الإنتاج الحربي، المقرر له الأحد المقبل، ضمن الجولة الـ26 بالدوري، وأوضح «البدري» أنه يسعي لحسم لقب الدوري خلال الفترة المقبلة، متمنيًا أن ينهي الفريق البطولة دون هزيمة، خاصة وأن الأهلي هو الفريق الوحيد حتي الآن الذي لم يُهزم، مشددًا علي أن الهدف الأهم بالنسبة له وللاعبي الفريق هو الفوز بالبطولة للموسم الثاني علي التوالي.

علي جانب آخر ، تلقي النادي الأهلي عرضاً رسمياً من فياريال الاسباني يطلب فيه قضاء لاعب الوسط الشاب ناصر ماهر لفترة معايشة قبل التعاقد الرسمي معه حال حصوله علي موافقة الجهاز الفني هناك واقتناعه بإمكانياته، وطلبت إدارة القلعة الحمراء من بتروجت المعار له ناصر ماهر الموسم الجاري الموافقة علي سفر اللاعب لخوض فترة المعايشة التي ستكون في فترة توقف الدوري شهر مايو المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المغرب يخسر من هولندا بهدفين في عقر داره وديًا