أخبار عاجلة
محمد إبراهيم يعود لتدريبات الزمالك -
جذع الكاحل ينهي موسم «نصر رمضان» مع سموحة -
الشرقية يواجه النصر للتعدين بالدوري -

نجم «طائرة الأهلي»: كأس أفريقيا هدف اللاعبين لتعويض الجماهير

نجم «طائرة الأهلي»: كأس أفريقيا هدف اللاعبين لتعويض الجماهير
نجم «طائرة الأهلي»: كأس أفريقيا هدف اللاعبين لتعويض الجماهير
أكد عبد الحليم عبو لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي، أن الفريق لديه تصميم كبير على العودة إلى مصر بلقب بطولة أفريقيا التي يستضيفها نادي الترجي خلال الفترة من 17 وحتى 28 من مارس الجاري، مشيرًا إلى أن اللقب سيكون أقل هدية يمكن تقديمها إلى الجماهير.

وقال عبو إن الفريق كان لديه أمل كبير هذا الموسم في الفوز بلقب «الدوري»، بعد المشوار الرائع الذي تحقق طيلة الموسم بالفوز بكل المباريات، إلا أن التوفيق لم يكن حليف اللاعبين في اللقاء الأخير الذي خسره الأهلي أمام الجيش.

وأوضح عبدالحليم أن النادي قام بدعم الفريق هذا الموسم بلاعبين جيدين، في وجود جهاز فني على أعلى مستوى بقيادة محمد مصيلحي، وهو الأمر الذي يحتم على اللاعبين ضرورة الفوز بلقب «أفريقيا» لتعويض الجماهير عما حدث في الدوري.

وأشار لاعب الأهلي إلى أن اللاعبين منذ بداية المعسكر المقام حاليًا في تونس، وهم يركزن بشدة في البطولة الأفريقية، ولا يفكرون في أي شيء آخر غيرها، خصوصًا وأن الفوز بها سيؤهل الفريق للعب في كأس العالم للأندية، وهو الحلم الكبير الذي يطمح اللاعبون لتحقيقه.

وشدد «عبو» على أن الفريق سيبذل أقصى ما في وسعه، ولن يبخل بأي مجهود من أجل إسعاد الجماهير والتتويج باللقب، مضيفًا أن الجماهير ساندت الفريق بقوة حتى بعد خسارة الدوري، وأنه لابد من تعويضهم وإسعادهم، خصوصًا وأنهم يستحقون أكثر من ذلك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المغرب يخسر من هولندا بهدفين في عقر داره وديًا