أخبار عاجلة

غـدا.. عمومية الأهلي لمناقشة الميزانية وجدول أعمال العام الجديد

غـدا.. عمومية الأهلي لمناقشة الميزانية وجدول أعمال العام الجديد
غـدا.. عمومية الأهلي لمناقشة الميزانية وجدول أعمال العام الجديد
يشهد النادي الأهلي غدا، الخميس، الاجتماع الأول للجمعية العمومية العادية؛ للنظر في الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال.

ويبدأ الاجتماع الأول في العاشرة صباحًا، وحتى الثانية بعد الظهر، ويكون الاجتماع صحيحًا بحضور الأغلبية المطلقة لأعضاء الجمعية العمومية الذين لهم حق الحضور (50% + 1)، وفى حالة اكتمال النصاب القانوني تتم مناقشة جدول الأعمال بما تضمنه من موضوعات، وفى حالة عدم اكتمال النصاب القانوني للانعقاد ويؤجل الاجتماع إلى الساعة الثالثة عصر بعد غدٍ الجمعة.

 

ويكون الاجتماع الثاني صحيحًا بحضور 20% من إجمالي عدد الأعضاء الذين لهم حق الحضور، أو 1000 ألف عضو أيهما أقل، وسيتم إيقاف إجراءات الجمعية العمومية أثناء أداء صلاة الجمعة؛ وفقًا لتوقيت الأذان، حيث يبدأ التوقيع في كشوف الحضور للاجتماع الثاني في تمام الساعة العاشرة صباحًا، مع تسليم العضو عند التوقيع "بطاقة حضور" لحضور اجتماع الجمعية العمومية لمناقشة جدول الأعمال بالصالة المغطاة فإذا توافر النصاب في الساعة الثالثة عصر نفس اليوم، يتم مناقشة بنود جدول الأعمال بالصالة المغطاة.

ويكون حضور الأعضاء للجمعية شخصيًا، ولا يجوز الإنابة فيه، كما لا يجوز تسليم عضو الجمعية العمومية أكثر من بطاقة لحضور الجمعية مهما كانت الأسباب.

ويقتصر الدخول لحضور الجمعية العمومية لمناقشة جدول الأعمال على من قام بالتوقيع في كشوف الحضور بموجب بطاقة العضوية العاملة الصادرة من النادي فقط، حيث يقوم العضو بتسليم بطاقة إثبات التوقيع عند دخول القاعة المخصصة لمناقشة جدول الأعمال.

ويحضر مجلس الإدارة الأهلي الجمعية العمومية على مدار يومي الانعقاد؛ لمناقشة آراء الأعضاء في كافة التفاصيل عن العام المنقضي، وجدول أعمال العام الجديد، وللتصديق على ميزانية النادي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المغرب يخسر من هولندا بهدفين في عقر داره وديًا