أخبار عاجلة
موجز الأخبار العالمية صباح الأحد 26 فبراير 2017 -
اليوم.. «قلاش» يزور وكالة أنباء الشرق الأوسط -
إلغاء 3 رحلات لعدم جدواها اقتصادياً -

أندية الجنوب تستقبل أبو عظمة وتؤكد: سنصوت للأفضل

أندية الجنوب تستقبل أبو عظمة وتؤكد: سنصوت للأفضل
أندية الجنوب تستقبل أبو عظمة وتؤكد: سنصوت للأفضل

أنهى المرشح لرئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور نجيب أبو عظمة جولة زيارته لأندية المنطقة الجنوبية ابتداء من وج بالطائف مرورا بنادي العين بالباحة والسروات في النماص وضمك في خميس مشيط وانتهاء بأندية حطين ونجران والتسامح، وعرض عليها برنامجه الانتخابي الذي يتضمن زيادة أندية الأولى والثانية والثالثة وآلية تنفيذها خلال الاعوام الأربعة المقبلة.

وتطرق خلال الزيارة إلى موضوع ضم أندية الدرجة الأولى لرابطة دوري المحترفين وزيادة مداخيلها من حقوق النقل التلفزيوني والراعي الرسمي لأندية الدوري بما تسمح به اللوائح والعقود المبرمة بينهم وبين الاتحاد السعودي لكرة القدم.

كما ناقش مع رؤساء الأندية سبل تطوير بيئة الملاعب بالتفصيل وتطرق إلى اللوائح والبنود التي تدعم موقف المرشح في تنفيذ ما يصبو إليه.

وقال: "أعضاء الجمعية العمومية يمثلون قيمة حضارية وبتركيزهم على مصلحة أنديتهم بغض النظر عن اللقاءات والاتصالات الشخصية ووجهات النظر المختلفة كونهم سيعطون صوتهم للبرنامج وليس للشخص، وفي ضوء أمانة أعضاء الجمعية العمومية على أصواتهم ومصالح أنديته سيجد البرنامج الواقعي القابل للتنفيذ الدعم منهم، وهذا ما لمسناه من واقع الزيارات الميدانية بصفة عامة والجولة على مختلف أندية المنطقة الجنوبية".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عصام الحضري: سنفوز ببطولة أمم أفريقيا