أخبار عاجلة
محمود دونجا يحتفل بالعيد في الشرقية -
أمير سعيود يهنئ الأمة الإسلامية بعيد الفطر -

أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 25/4/2017

أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 25/4/2017
أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 25/4/2017

شهدت ساحة الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء العديد من الأخبار المهمة والتى يعد أبرزها تلقى ناصر ماهر صانع العاب الأهلى المعار لبتروجت عرضًا للمعايشة فى نادى فياريال الإسبانى.

 

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة، على الراتب الشهرى الذى سيحصل عليه المدير الفنى القادم للمنتخب الأولمبى، والذى سيتم الإعلان عنه خلال الفترة المقبلة.

واتفق مجلس الجبلاية على تحديد 70 ألف جنيه راتبًا شهريًا للمدير الفنى الجديد، على أن تتحمل الجبلاية قيمة الضرائب.

 

جهز مجلس إدارة نادى الزمالك ، برئاسة مرتضى منصور ، 3 مذكرات رسمية للرد على قرار لجنة المسابقات باتحاد الكرة باعتبار الفريق الأبيض مهزوما فى مباراته أمام مصر المقاصة بالأسبوع الـ 22 للدورى لعدم توجهه لملعب اللقاء .

 

تلقت إدارة النادى الأهلى عرضًا رسميًا من نادى فياريال الإسبانى لقضاء صانع ألعاب الفريق الشاب ناصر ماهر، والمعار لبتروجت فترة معاشية، خلال الفترة المقبلة تمهيدًا لضمه.

 

يفصل الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الأهلى 5 أهداف، عن الحصول على 25 ألف دولار من ناديه بعد إحرازه 5 أهداف مع الفريق الأحمر حتى الآن فى بطولتى الدورى العام وكأس مصر.

وعلم اليوم السابع أن هناك بندًا فى عقد كوليبالى يمنحه حق الحصول على 25 ألف دولار أى ما يعادل 500 ألف جنيه حال نجاحه فى إحراز 10 أهداف فى الموسم الأول له مع الفريق الأحمر.

 

تسبب حسام حسن، المدير الفنى للمصرى، فى منع إقامة لقاء فريقه أمام الإسماعيلى فى ديربى القناة والمقرر له الجمعة المقبلة ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدورى العام، على استاد الإسماعيلية.

لجنة الكرة بالأهلى تناقش "سيناريو" عودة إيفونا.. اعرف العقبات

 

تعقد لجنة الكرة بالأهلى برئاسة محمود طاهر اجتماعًا مهمًا اليوم الثلاثاء لحسم عدد من الملفات الكروية الشائكة مع الجهاز الفني بقيادة حسام البدرى.

ويتصدر ملف عودة الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الفريق السابق وتيانجين الصيني الحالي مناقشات اللجنة خاصة بعدما أكد اللاعب رغبته فى خلع قميص تياتجين بداية من الموسم المقبل في الوقت الذي أعلن حسام البدري موافقته على ضم اللاعب.

 

قال ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، إن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، رمز من رموز الرياضة والقانون فى مصر ومن حقه الدفاع عن حقوقه ناديه إلا إنه ليس من حقه التجاوز فى حق اتحاد الكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المغرب يخسر من هولندا بهدفين في عقر داره وديًا