أخبار عاجلة
سعر الدرهم الإماراتى اليوم الأحد 11- 12- 2016 -
سعر اليورو اليوم الأحد 11- 12 -2016 -
سعر الريال السعودى اليوم الأحد 11- 12-2016 -
سعر الدينار الكويتى اليوم الأحد 11- 12 -2016 -
16 قتيلا فى هجوم انتحارى فى مقديشو -

هل يكون أحمد توفيق "سادس" المعتذرين للمستشار مرتضى منصور

هل يكون أحمد توفيق "سادس" المعتذرين للمستشار مرتضى منصور
هل يكون أحمد توفيق "سادس" المعتذرين للمستشار مرتضى منصور

لم تسفر أزمة أمس الجمعة، بين المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك وأحمد توفيق لاعب الفريق الكروى، عن نتائج أو قرارات نهائية بعد الاشتباك بينهما على الفضائيات، عقب لقاء الأبيض وطنطا الذى حسمه الزمالك بهدف نظيف، وينتظر أن تنتهى الأزمة باعتذار اللاعب للمستشار على غرار ما حدث من قبل فى أزمات مشابهة انتهت بالاعتذار لرئيس النادى، فهل ينضم أحمد توفيق إلى تلك القائمة؟!

1. عمر جابر

كانت أزمة اللاعب قد بدأت مع رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور فى أعقاب أحداث الدفاع الجوى التى راح ضحيتها 20 من مشجعى الزمالك، بعد اشتباكات مع قوات الأمن أمام استاد القاهرة أثناء أحداث مباراة الزمالك وإنبى.

 

وكان عمر جبر أكثر اللاعبين تعاطفا مع الجمهور، حتى إنه رفض لعب اللقاء بل وأعلن أنه لن يلعب فى نادى الزمالك مرة أخرى.

 

فقرر المستشار مرتضى منصور أنه سوف يحرم عمر جابر من ممارسة كرة القدم داخل مصر أو خارجها، بل واتخذ قرارا بشطب عضوية عمر جابر من نادى الزمالك بعد إعلان تأييده لجماعة ألتراس وايت نايتس.

 

فما كان من عمر جابر إلا أن رد معتذرا فى أحد البرامج قائلا: "أستاذ مرتضى أنا بحترمه وهو مثل والدى ورمز من رموز الزمالك أنا بتأسف لأى حد زعلان منى".

2. حازم إمام

بدأت الأزمة عندما نشبت مشادة بين لاعبى الفريق باسم مرسى وحازم إمام، قبل ساعات من مواجهة الزمالك مع صن داونز الجنوب أفريقى فى بطولة دورى أبطال أفريقيا خلال مران الفريق بجنوب أفريقيا.

ويذكر أن المشادة تطورت إلى حد الاشتباك بالأيدى، بعد أن دخلا فى مشادة على مائدة الطعام قبل أن يحدث صلح بينهما، وانتشرت أنباء أن اللاعبين رفعا “سكاكين الطعام” على بعضهما.

وكان رد فعل مرتضى منصور مثيراً وساخناً كالعادة، حيث قرر عودة حازم إمام من جنوب إفريقيا، وأكد فى تصريحات تليفزيونية أنه عرض حازم إمام للبيع.

 

وصرح بأن الاعتذار مرفوض فى تلك القضية، رفع السكين هو جريمة قانونية قبل أن تكون جريمة أخلاقية، وبناء على تلك الواقعة تم بيع اللاعب إلى نادى الاتحاد السكندرى.

3. باسم مرسى

تقدم باسم مرسى لاعب الزمالك باعتذار لمرتضى منصور رئيس النادى، حيث أعلن اللاعب أنه يقدر ويحترم رئيس الزمالك لذا يعتذر له عن أى تصرف أو فعل ضايقه، وأضاف اللاعب أنه سوف يتقبل أى عقوبة يفرضها عليه نادى الزمالك بعد أن سبق وأعلن أنه قرر الرحيل عن القلعة البيضاء، بعد إهانة المستشار مرتضى منصور رئيس النادى له.

 

كان ذلك فى أعقاب الأزمة التى نشبت بين اللاعب ورئيس النادى، وكان مرتضى منصور قرر إيقاف اللاعب وإحالته للتحقيق بسبب حضوره حفل زفاف أحد أفراد رابطة ألتراس وايت نايتس المنتمية لجماهير نادى الزمالك.

4. محمد إبراهيم

اعتذر محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك لمرتضى منصور رئيس النادى، فى جلسة خاصة جمعت الطرفين لينتهى الخلاف الذى نشب بين إبراهيم ومنصور على خلفية تلقى رئيس الزمالك معلومات بعدم التزام محمد إبراهيم مع الفريق وتراجع الزمالك عن قرار إعارة محمد إبراهيم للاتحاد السكندرى.

5. إسلام جمال

افتعل منصور أزمة مع اللاعب بسبب تسريب مقطع فيديو للاعب فى أثناء شرب "الشيشة"، رفقة فتيات، حيث تم تغريم اللاعب وإعارته إلى الإسماعيلى.

 

وتم عقد جلسة لتصفية الأجواء بين اللاعب ورئيس النادى وأكد إسلام، أنه كان ينتظر هذه اللحظة بفارغ الصبر للعودة من جديد والانضمام لتدريبات الفريق قبل أن تبدأ أزمة جديدة انتهت بإعارة اللاعب من جديد إلى نادى المريخ السودانى.

6. أحمد توفيق

هاجم أحمد توفيق لاعب الزمالك تدخل مرتضى منصور رئيس النادى فى الشئون الفنية للفريق، والهجوم على اللاعب من خلال برنامج "استاد مصر" على on sport، وذلك عقب مباراة الفريق بالأمس مع نادى طنطا والتى انتهت بفوز الزمالك.

 

وأكد اللاعب قائلا "أنت مش عاوزنى مشينى من النادى"، مضيفا "أحسن أندية مصر محتاجانى"، وما زالت الأزمة مشتعلة بين اللاعب والمستشار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية