أخبار عاجلة

اجتماع ثلاثي يفتح ملف أجانب الأهلي

اجتماع ثلاثي يفتح ملف أجانب الأهلي
اجتماع ثلاثي يفتح ملف أجانب الأهلي

أحمد الداموك (جدة)

اجتمع رئيس اللجنة المالية بالنادي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله مساء أمس مع رئيس النادي أحمد المرزوقي ومدرب الفريق السويسري كريستيان غروس والمشرف العام على الفريق وجدي الطويل وإداري الفريق محمد شلية، من أجل دراسة أوضاع الفريق الحالية وتحديد مدى احتياجاته للفترة القادمة، إذ تم فتح بعض ملفات اللاعبين الأجانب الذين تنوي إدارة النادي جلبهم لتدعيم الفريق، بالتشاور مع مدرب الفريق. ويأتي الاجتماع قبل فترة الانتقالات الشتوية للوقوف على الفريق الذي بدا بحاجة كبيرة وماسة لتطعيمه ببعض اللاعبين، واستبدال بعضهم، خصوصاً على المستوى الأجنبي. من جهة

أخرى، عاود الفريق الكروي الأول تدريباته مساء أمس عقب يوم راحة منحه غروس للاعبين، وسط متابعة من رئيس النادي أحمد المرزوقي للحصة التدريبية التي انطلقت عصراً بملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي. واكتفى لاعبو القائمة الأساسية الذين شاركوا في المباراة الماضية أمام التعاون بتدريبات خفيفة واسترجاعية تجنباً لزيادة الأحمال، وتم السماح لهم بمغادرة المران، فيما استكمل بقية اللاعبين التدريبات التي ركزت على الجانب اللياقي والتكتيكي.

وشهدت التدريبات مشاركة اللاعب مصطفى بصاص في أجزاء من الحصة التدريبية في إطار برنامجه التأهيلي، وصاحب ذلك قيامه باختبارات لياقية وعضلية، فيما اكتفى عقيل بلغيث بالركض حول المضمار، كما أثبتت نتائج الفحوصات التي أجراها اللاعب معتز هوساوي تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية ويحتاج لبعض الوقت قبل العودة للتدريبات، فيما شهدت التدريبات غياب المهاجم مهند عسيري الذي تواجد في العيادة الطبية بالنادي.

عقب ذلك، أقام قائد الفريق تيسير الجاسم مأدبة عشاء على البحر لزملائه اللاعبين فقط، وذلك من أجل الحديث عن أوضاع الفريق ومستويات اللاعبين بشكل عام، وتحفيزهم للعودة للمسار الصحيح والتصحيح في الفترة القادمة. وكان مدير الفريق محمد شلية قد تواجد صباح أمس (الاثنين) في الاجتماعي التنسيقي للأندية المشاركة في دوري ابطال آسيا بحضور لجنة المسابقات في مدينة الرياض، لمناقشة مواعيد إقامة المباريات.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصدر: البدري رفض قيد ميدو جابر أفريقيا لهذه الأسباب
التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً