أخبار عاجلة
لويس سواريز يُعلِّق على إصابة "بوسكيتش" -
شاهد.. زكريا ناصف يدافع عن محمد النني -
عمرو بركات يؤدي تدريبات في الجيم قبل المران -
بدء جلسة نظر تجديد حبس مستشار وزير المالية -
شاب يذبح والده بسبب خلافات مالية بأسيوط -
إصابة مسجل خطر بطلق ناري في الطالبية -
محمد نور يُحيي 4 حفلات في شرم الشيخ -
إنجي وجدان تكشف كواليس الـ"سبع صنايع" -
علي ربيع لـ"هيفاء وهبي" : الحلاوة والجمال -
شاهد.. أحدث صورة تجمع عمر السعيد بـ"ريم مصطفي" -

ليالي الأهلي المشئومة في 2016.. «تقرير»

ليالي الأهلي المشئومة في 2016.. «تقرير»
ليالي الأهلي المشئومة في 2016.. «تقرير»
عاشت جماهير النادي الأهلي العديد من الليالى الصعبة "المشئومة" في عام 2016 الذي قارب على الانتهاء وذلك بعد أن شهد العام المنقضى أكثر من مناسبة مرت كالدهر على أنصار المارد الأحمر في العام الذي شهد أيضا مناسبات سعيدة كان أبرزها التتويج ببطولة الدوري.

ويستعرض التقرير التالى أبرز الليالى الصعبة التي مرت على جماهير النادي الأهلي في هذا العام حيث جاءت أصعب الليالي على أنصار الأحمر ليلة الخروج رسميًا من دوري أبطال أفريقيا بعد فوز الوداد المغربى على أسيك الإيفواري في دوري المجموعات دوري أبطال أفريقيا تلك النتيجة التي أطاحت بالأحمر رسميًا من البطولة الأفريقية وحرمته من التأهل إلى المربع الذهبى.

جماهير الأهلي عانت أيضا في ليلة ولا أصعب عند خسارة لقب كأس مصر في المباراة النهائية أمام الزمالك حيث لم تكن الصعوبة في خسارة الكأس فقط للموسم الثانى على التوالى في النهائي ولكن جاءت الصدمة في الخسارة أمام الزمالك الغريم التقليدى للموسم الثاني أيضا على التوالى.

خسارة الأهلي كأس مصر والليلة الحزينة التي عاشتها الجماهير الأهلاوية تمثلت في ضياع حلم استعادة لقب كأس مصر الذي لم يتوج به الشياطين الحمر منذ موسم 2007.

ليلة أخرى صعبة جدًا عاشتها جماهير الأهلي بعد واقعة الاعتداء على لاعبى الفريق في تدريب الأحمر في فرع مدينة نصر بعد الخروج من بطولة أفريقيا حيث تجمع ألتراس أهلاوى واعتدى على اللاعبين ووجه الجروب وابلا من السباب لحسام غالى وصالح جمعة وعدد من اللاعبين وعلى إثر ذلك تم إيقاف تدريبات فريق الكرة لعدة أيام ورحل الهولندي مارتن يول عن قيادة الفريق بعد تلقيه تهديدات بالقتل حيث عانت جماهير الأهلي كثيرا في هذا الأسبوع الذي أعقب الخروج من بطولة أفريقيا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لويس سواريز يُعلِّق على إصابة "بوسكيتش"
التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً